رونارد المعطيات تغيرت كثيرا والجزائر لن تكرر سيناريو1985

رونارد المعطيات تغيرت كثيرا والجزائر لن تكرر سيناريو1985

أكد هيرفي

رونارد، مدرب المنتخب الزامبي، في إجابة له لوسائل الإعلام الزامبية، عن قوة المنتخب الجزائري وقدرته على إعادة سيناريو 1985 وقال : “على الجزائريين أن لا يحلموا كثيرا متشبثين بأمجاد الماضي، لأن المعطيات تغيرت كثيرا مقارنة بزمان“.

إذ تناولت صحيفةتايمز أوف زامبياالفوز المهم الذي عاد بهالخضرسنة 1985 من العاصمة لوزاكا، والذي فتح لأشبال المدرب سعدان الذي كان يقود المنتخب وعمره 39 سنة فقط. ويتخوف الزامبيون من قدرة زملاء زياني على إعادة هذا السيناريو، بالنظر إلى الوجه القوي الذي أظهروه في التصفيات لحد الآن.

وأكد مدرب المنتخب الزامبي رونار، أنه متيقن بقدرة أشباله بتحقيق الفوز علىالخضر، معتبرا أن الفوز الذي حققه سعدان في 85 يحسب لتاريخه كمدرب، ولكنه لن يتكرر في 2009، لأن الظروف والمعطيات تغيرت كثيرا،مضيفا: “نحن نريد الإنفراد بصدارة المجموعة الثالثة، ولن يمر ذلك إلا بالإطاحة بالمنتخب الجزائري“. كما اعترف رونار بقوةالخضرقائلا: “نعلم أن المنتخب الجزائري قوي، ولكننا كذلك أثبتنا قوتنا، وسنلعب بنفس الروح القتالية التي سمحت لنا بالتعادل مع المنتخب المصري، في الجولة الأولى من التصفيات“.

يشار أن وفد المنتخب الزامبي سيشد الرحال إلى الديار اليوم، وسيواصل التحضير هناك لمباراة الجزائر، التي ستجرى يوم السبت، فيما سيتنقلالخضرإلى زامبيا غدا الخميس.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة