رونار :”إحتراما للمغرب لن أدرب أي مُنتخب إفريقي”

رونار :”إحتراما للمغرب لن أدرب أي مُنتخب إفريقي”

أكد الفرنسي “هيرفي رونار” بأنه لن يُدرب أي مُنتخب إفريقي، وهو مايعني بأنه رفض المُقترح الذي وصله من الجزائر مؤخرا.

وغرّد التقني قائلا :”إحتراما للمغرب والجماهير المغربية، فإني لن أدرب أي مُنتخب إفريقي مهما كان إسمه”.

وإنتقد مُدرب “أسود الأطلس” من يزرعون الشك في نفوس المغاربة، نافيا إتفاقه مع أي كان في إشارة منه للجزائر.


التعليقات (5)

  • حمالولو

    نشوفو لوكان تعيطلو غانا او افريقيا الجنوبية

  • ف - ق

    OUI MONSIEUR VS ETES LIBRE DE LE DIRE , PUISQUE NUL N’EST INDISPENSABLE. MERCI

  • المربّي من عند ربّي

    إنماالأمم الأخلاق ما بقيت**فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا….لقدأعطى للسيدزطشي وحداددرسافي التربيةوالأخلاق: المثل يقول”فاقد الشيء لا يعطيه”فمن لايملك أصلا التربيةالحسنة والأخلاق الحميدة لايمكنه التعامل بهامع الآخرين:زطشي وحداد لايجيدون سوى المكر والدسائس لذلك بحثواعن رجل لا زال متعاقدامع دولةأخرى وحاولوا إغراءه ليتنصّل من أخلاقه التي تربّى عليهافيفسخ عقده مع المغرب ولكن أخلاقه غلبت سفاهتهم وتأكّد ذلك مع حاليلوزيتش فقدغلب صدقه ومصداقيته هوأيضا سفالةوخداع زطشي وحداد فإلى متى هذا لإنحطاط الخلقي؟

  • أحمد

    احتراما للفلوس و ليس للمغرب ما يهمك نحن في الجزائر ندرك انه لا انت و لا افضل مدرب في العالم بامكانه تحقيق النتائج و السبب ان زطشي و مكتبه و حتى اعضاء الجمعية اثبتوا فشلا ذريعا في التسير و حتى المفاوضات

  • guod

    اي منتخب افريقي،همالا شوماج،لانه مدرب من الدرجة الثانية،ففي اوربا لن يجد الا الفرق من القسم الثاني

أخبار الجزائر

حديث الشبكة