رونار سنهزم مصرلنضمن المشاركة في كأس إفريقيا

رونار سنهزم مصرلنضمن المشاركة في كأس إفريقيا

اعتبر مدرب المنتخب الزامبي

 

 لكرة القدم الفرنسي هيرفي رونار أن زامبيا عليها الزاما التغلب على مصر يوم 11 اكتوبر المقبل لدى اجراء الجولة الخامسة من الاقصائيات المزدوجة لكأسي العالم و افريقيا للأمم من اجل التأهل إلى كأس العالم 2010 

وفي تصريح ادلى به اليوم الاحد لليومية الزامبية “ثو بوست”  أكد رونار قائلا ” بعد انهزامنا في الجزائر  بات علينا لزاما بذل قصارى جهدنا من اجل التفوق على مصر فوق ميداننا. ليس لدينا من خيار اخر إذا ما ارادنا المشاركة في كأس افريقيا للأمم التي تبقى هدفنا الأول. أتوقع مواجهة صعبة للغاية  لأن المصريين سيدافعون بشراسة عن حظوظهم في التأهل إلى كأس العالم”.

كما تطرق الفني الفرنسي إلى الهزيمة التي مني بها منتخب زامبيا أمام الجزائر (1-0) والظروف التي لعبت فيها المقابلة.

وأبرز في ذات الصدد ” كان بوسعنا تجنب الهزيمة للابقاء على اكبر نسبة من الحظوظ في التأهل إلى المونديال. إلا أن الحظ لم يساعفنا في ذلك اليوم. ينبغي تهنئة اللاعبين الذين لعبوا بروح تنافسية كبيرة. وأود القول أيضا أن المواجهة جرت في روح رياضية كاملة بين اللاعبين و التننظيم كان محكما”.

يذكر أن زامبيا تحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط  بفارق ست نقاط عن المتصدر الجزائر (10 نقاط) و ثلاث عن مصر (7 نقاط). وتحتل رواندا المركز الأخيرة (نقطة واحدة).

وخلال اليوم الخامس المقرر يومي 10 و 11 اكتوبر  ستستقبل زامبيا مصر (بزامبيا يوم 10 اكتوبر) في حين تستقبل الجزائر منتخب رواندا بملعب تشاكر بالبليدة يوم 11 من ذات الشهر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة