رونالدو ينقذ حياة حارس مرمى برتغالي

  • يبدو أن النجومية ليست بمهارة اللعب بكرة القدم فقط، إذ أنه في بعض الأحيات يتطلب الأمر أكثر من مهارة تسجيل الأهداف والمراوغة بالكرة، وهذا بالضبط ما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد بعد أن تكفل بانقاذ مهنة حارس مرمى برتغالي.
  • وجاء ذلك بعد أن سمع رونالدو بأن حارس مرمى نادي أمورا البرتغالي جواو سانتوس أقام مزاداً علنياً من أجل بيع الحذاء الذي أهداه أياه رونالدو في أحد المباريات عندما كان لاعباً في صفوف نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، لتوفير المال الكافي لإجراء عملية جراحية مكلفة في ركبته اليمنى، فما كان على رونالدو إلاّ أن يوقف هذا المزاد وعدم السماح له ببيع الحذاء والتكفل بتكاليف العملية الجراحية بالكامل.
  • وبالفعل قام الحارس البرتغالي بإجراء العملية على يد الجرّاح الشهير انطونيو مارتينز في مستشفى سانت الواقعة في مدينة كاستياس، والتي تكفل في مصاريفها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالكامل والتي قدرت بحوالي 14 ألف يورو تقريباً.
  • لا وبل ذكرت بعض الصحف البرتغالية اليوم أن رونالدو عين أخصائياً في العلاج الطبيعي للأشراف على حالة سانتوس في الفترة المقبلة، وإعطائه جلسات علاج طبيعي يومياً، بأجر يومي يفوق الـ 300 أورو، من أجل عودته إلى الملاعب بأسرع فترة ممكنة. وكشفت بعض التقارير الإعلامية البرتغالية اليوم أن هذا التصرف من رونالدو لاق عليه المديح والأطراء من كافة قطاعات الرياضة في البرتغال، إذ أكدوا على ضرور التحلي بصفات رونالدو من أجل الصعود في الكرة البرتغالية إلى الأمام في المستقبل القريب.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة