رياض بودبوز متشوق للعودة من جديد في المنافسة الدولية مع الخضر

رياض بودبوز متشوق للعودة من جديد في المنافسة الدولية مع الخضر

أكد اللاعب الجزائري الدولي لنادي سوشو الفرنسي رياض بودبوز

 اليوم الجمعة على الموقع الرسمي للنادي الذي ينشط في الدرجة الأولى للبطولة الفرنسية, بأنه متشوق للعودة من جديد للمنافسة الدولية مع المنتخب الجزائري بمناسبة إجراء اللقاء الدولي الودي ضد الغابون يوم 11 أوت بالجزائر “عشت لحظات سحرية لا تنسى مع الخضر في المونديال الجنوب الإفريقي, رغم مرارة الخيبة الناتجة عن الإقصاء في الدور الأول الذي كان بالإمكان اجتيازه. صحيح أني وددت خوض المباريات الثلاثة  لكني أعتقد بأنه يكفيني فخرا أن لعبت مباراة واحدة ضد أنجلترا” يقول وسط ميدان نادي سوشو الذي مدد عطلته بسبب مشاركته في المونديال  والذي التحق بزملائه للنادي الموجودين حاليا في تربص.

اللاعب الذي سيبقى موسما آخر مع ناديه الحالي و البالغ من العمر 20 عاما  أصبح المدلل رقم 1 للأنصار الجزائريين  حيث يضيف قائلا:” لا بد من التفكير في المستقبل و في تصفيات كأس لإفريقيا للأمم 2012 ستكون هناك مقابلة ودية ضد الغابون ثم رسمية لحساب التصفيات ضد تانزانيا بالجزائر”.

بالنسبة للاعب نادي سوشو  فالمباراة ضد “الفهود” تشكل ظرفا مميزا حيث سيخوض أول مباراة له في ملعب وأمام جمهور جزائريين رياض بودبوز الذي دشن مشواره الدولي مع الخضر يوم 28 ماي الماضي بمناسبة اللقاء الودي ضد إيرلندا (0-3) عرف تألقا كبيرا في ظرف وجيز لمشواره الاحترافي.

فبعد تتويجه بكأس قامبرديلا (كأس فرنسا للأواسط) مع ناديه المكون سوشو في شهر ماي 2007  خاض أول مباراة احترافية له في شهر أكتوبر 2008  و لم يمر شهر واحد حتى سجل أول هدف له في بطولة فرنسا للدرجة الأولى. منذ ذلك الحين لعب قرابة 60 مباراة في القسم الأول سجل خلالها عشرة أهداف وقد دشن أول مباراة له في كأس العالم يوم 18 جوان الماضي ضد أنجلترا.

“أتذكر بأني أقسمت بأغلظ الأيمان بأني سألعب دورة نهائية لكأس العالم  لم يكن عمري سوى 8 سنوات لما تابعت نهائي كأس العالم 1998 بين فرنسا و البرازيل” يقول بودبوز.

 


التعليقات (1)

  • wisse

    انا احب رياض بودبوز كثيرا و اتمنى له التو****ق في كل شي و هو المايسترو تاع الجزائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئر

أخبار الجزائر

حديث الشبكة