رياض بودبوز يؤكد أنه تحت تصرف المنتخب الوطني الجزائري

رياض بودبوز يؤكد أنه تحت تصرف المنتخب الوطني الجزائري

أفصح لاعب وسط الميدان

الهجومي لنادي سوشو الفرنسي, رياض بودبوز, الذي سجل هدفا أمام باريس سان جرمان في بطولة الدرجة الأولى الفرنسية, أنه ” تحت تصرف المنتخب الجزائري”, حسبما جاء به اليوم الأربعاء الموقع الرياضي المتخصص دي زاد فوت.

وأكد بودبوز قائلا: “أنا تحت تصرف مدرب المنتخب الوطني الجزائري. سواء أراد استدعائي الأن أو بعد كأس العالم فسأرد بالإيجاب. أنا أكذب من يقول بأن إهتمامي بالمنتخب الجزائري مرتبط فقط بنهائيات مونديال جنوب إفريقيا, هذا خطأ”.

وأوضح لاعب سوشو “إذا أراد سعدان إستدعائي بعد كأس العالم, فهذا لن يطرح أي مشكل على الإطلاق. لقد قمت بإجراءات الحصول على جواز سفري الجزائري, ولم يتبق لي سوى ايجاد الوقت المناسب وسط الأسبوع لأتنقل إلى ستراسبورغ لإنهاء الأمر”.

كما كشف الدولي الفرنسي السابق لأقل من 19 سنة عن حلمه بالمشاركة في أكبر حدث كروي ستحضره الجزائر.”منذ صغري وأنا أحلم بالمشاركة في كأس العالم وهو حلم كل لاعب كرة قدم”, قال بودبوز ضاحكا.

وسيقوم الناخب الوطني رابح سعدان ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة بجولة في أوروبا فى نهاية  شهر مارس الجاري  لمعاينة اللاعبين الجزائريين الذين بإمكانهم تدعيم صفوف المنتخب في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

ولعب بودبوز الذي إحتفل بعيد ميلاده 20 في فيفري الماضي 21 مقابلة في البطولة الفرنسية هذا الموسم من بينهم 12 لقاء كأساسي مسجلا 3 أهداف في مرمى المنافسين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة