ريال مدريد يتخطّى ضيفه فالنسيا

ريال مدريد يتخطّى ضيفه فالنسيا
  • عاد ريال مدريد، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، إلى سكة الانتصارات بعد 3 هزائم متتالية أدت إلى إقالة مدربه الألماني بيرندشوستر وتعيين المحلي خواندي راموس، بفوزه على ضيفه فالنسيا صاحب المركز الثالث 1-0 في افتتاح المرحلة السادسة عشرة منالدوري الاسباني لكرة القدم. قدم ريال مدريد الذي سجل هدفه مبكرا بواسطة الأرجنتيني غونزالو هيغوين (3) هو الحادي عشر له هذاالموسم، عرضا أقوى بكثير عما كانت عليه حاله بإشراف شوستر وصنع لاعبوه عدة فرص لم تستغل بالشكل المطلوب. وبدا الفريقالملكي بعد فوز على زينيت سان بطرسبورغ الروسي (3- 0) في دوري أبطال أوروبا وخسارة صعبة في نوكامب أمام غريمهبرشلونة (0-2)، أفضل حالا هجوما ودفاعا خصوصا في مباراة اليوم. وجاء الهدف الوحيد بعد اختراق رائع للهولندي اريين روبنوتمريرة إلى هيغوين الذي استثمرها بشكل جيد، وكاد روبن نفسه يسجل أكثر من مرة لكنه بالغ في المراوغة أحيانا وتباطأ في التمريرأحيانا أخرى.
  • وسنحت فرصة ممتازة لفالنسيا للتعادل عن طريق روبن باراخا برأسه بيد أن الحارس ايكر كاسياس كان صاحيا وأنقذ الموقف (55). وخسر فالنسيا جهود قائده كارلوس مارشينا قبل 20 دقيقة من النهاية حاول ريال مدريد استغلالها وهدد مرمى ضيفه اكثر من مرة دونان يتمكن من رفع الغلة. ورفع ريال مدريد رصيده إلى 29 نقطة وصعد إلى المركز الرابع مؤقتاً بفارق الأهداف أمام وصيفه فياريالالذي تنتظره مهمة صعبة مع ضيفه برشلونة المتصدر غدا في ختام المرحلة.
  • وفي مباراة أخرى فاز اتلتيكو مدريد على مضيفه اسبانيول 3-2، سجل للفائز الأرجنتيني ماكسي رودريغيز هدفين في الدقيقتين 7 و90 ومواطنه سيرجيو أغويرو في الدقيقة 81، وللخاسر ايغانسيو سانشيز وفالدو في الدقيقتين 58 و91.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة