ريم غزالي في آخر حوار من الكويت: خطبوني وزوّجوني وأفرح للقب “شيخة الحريم”

ريم غزالي في آخر حوار من الكويت: خطبوني وزوّجوني وأفرح للقب “شيخة الحريم”

مثلما سبق وأعلنا عنه في “النهار”، نزلت ريم غزالي ضيفة على الكويت لتصوير أغنيتها الجديدة “يا غرامي” بالفيديو كليب،

والتي انفردنا بنشر  تفاصيلها وكلماتها حصريا في عدد مضى، وأثناء فترة التصوير اقتربت وسائل الإعلام من ريم التي تحدثت عن جديدها، وأبرز الشائعات في حياتها،وكشفت سر منعها من دخول الكويت لتصوير فيلم “إعلان حب”. أكدت الخريجة الجزائرية من برنامج ستار أكاديمي في دورته الثالثة، ريم غزالي أن سبب زيارتها للكويت جاء إصرارا لتكذيب الإشاعات التي قالت قبل  أشهر، أنها منعت دخولها لتصوير الفيلم، والحكاية أنها تلقت اتصالاً من المخرج مصعب الفيلكاوي وشخص آخر، بخصوص الفيلم، وأرسلوا لها العقد بدون  توقيع، وفوجئت بالمؤتمر الصحافي الإعلامي للتصوير، لكنها لم توقع على العقد، وأرجأت ذلك حتى تسافر للكويت، وللأسف لم تتحصل على الفيزا. وعقد المؤتمر الصحافي بدونها، وقتها اتصلت بالمنتج، فقال لها أنه يعاني من بعض المشاكل، وحاولت الإتصال به مرة ثانية لكنه لم يرد عليها، وفوجئت بعدها بما كتبته الصحافة بأنها ممنوعة من دخول الكويت.. وبعدما سافرت اتصل بها مصعب يقول لها انه لم يصرح بأي شيء للصحف، وانها لم تكن ممنوعة أو أي شيء، وهو ما جعلها تلح في السفر وتصوير أغنيتها الجديدة هناك لنفي كل الإدعاءات بمنعها من دخول الكويت.
ودائما مع الإشاعات، أفصحت ريم غزالي أنها كانت دائما ضحية لها، خاصة لما زوجوها و خطبوها دون علمها. وكشفت أيضا سر دخولها للأكاديمية، حيث  كان ذلك بطلب من جدتها، بالرغم من معارضة أهلها، إلا إن إصرار الجدة التي كان رحيلها أسوء يوم في حياة ريم، جعلها تتحدى الجميع وتجتاز الإختبار  وتلتحق بالأكاديمية التي اشتهرت فيها وعرفها الجمهور العربي.
وعن الغناء باللهجة الخليجية أوضحت ريم أنها على عكس المطربين العرب، فهي على غرار كل الجزائريين تعتبر اللهجة الخليجية سهلة وبسيطة، وهي  تحسن الحديث و الغناء بعدة لهجات كالمصرية والسعودية واللبنانية.
أما عن الزواج فقالت شقيقة سلمى، أنه قسمة ونصيب، وأنها لا تفكر فيه في الوقت الحالي، وهذا بسبب انشغالاتها الكثيرة بالسفر والحفلات، متمنية أن تعثر  يوما على فارس أحلامها ولا يهم أن يكون حسبها من الوسط الفني بل يكفيه أن يحبها ويقدر طبيعة عملها. وفي نهاية حديثها للصحافة الكويتية كشفت ريم عن أمنيتها المتمثلة في التمثيل و فتح مطاعم ومحلات وإصدار الألبومات، شاكرة كل من ساعدها وفرحت كثيرا باللقب الذي أطلق عليها في ستار أكاديمي “شيخة الحريم”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة