زاهرهدفنا التأهل مباشرة في موقعة 14 نوفمبر

زاهرهدفنا التأهل مباشرة في موقعة 14 نوفمبر

أكد سمير زاهر

رئيس اتحاد كرة القدم والمشرف العام علي المنتخب المصري أن الهدف من مباراة الجزائر القادمة والحاسمة يوم 14 نوفمبر القادمهو التأهل المباشر لكأس العالم 2010.

قال إن آخر شيء ينظر له الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب هو الوصول للمباراة الفاصلة، مؤكداً أن الفوز على الجزائر بفارق ثلاثةأهداف صعب ولكن المنتخب بلاعبيه وجهازه الفني الذي فاز على الكاميرون وكوت دي فوار بالأربعة في كأس الأمم 2008 وسجل ثلاثة أهداف في مرمى البرازيل بطل كأس العالم خمس مرات في بطولة القارات. وفاز على إيطاليا بطل العالم”1،0″ قادر عل? تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف في مرمى الجزائر.

أشار زاهر إلى أن اللقاء الذي تم مع محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري، وكذلك اللقاء الذي تم في مكتب المهندس حسن صقربحضور السفير الجزائري، وروراوة يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.. وقال إنه سيتم استقبال الأشقاء الجزائريينأحسن استقبال وأن جماهير مصر ستحسن استقبالهم، ولكن هناك هدف واحد ومحدد هو الفوز والحصول على تأشيرة كأس العالم مباشرة.

وحول قضية التذاكر، قال سمير زاهر إنه سيتم تلبية طلبات الأخوة الجزائريين في حدود المتاح وتطبيقاً لمبدأ المعاملة بالمثل ومن المقرر أن تصل بعثة الجزائر إلى القاهرة يوم 12 نوفمبر على طائرة خاصة، ووجه الاتحاد الجزائري الدعوة إلى عدد من قدامي اللاعبين. كما سيرافق الفريق وفد أمني وطاقم من الطباخين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة