زاهر الفراعنة قادرون على تخطي الجزائر بعددٍ وافرٍ من الأهداف

زاهر الفراعنة قادرون على تخطي الجزائر بعددٍ وافرٍ من الأهداف

أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة

 القدم، سمير زاهر، أن مجلس إدارة الاتحاد قام بتحديد الدول الثلاث التي ستستضيف المباراة الفاصلة التي من المفترض أن تجمع المنتخبين المصري والجزائري، حالة فوز “الفراعنة” على “محاربي الصحراء” بفارق هدفين في اللقاء المرتقب الذي يجمعهما على ملعب القاهرة الدولي يوم 14 نوفمبر ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010.

وتوقع زاهر أن المنتخب المصري لن يصل إلى اللقاء الفاصل، “حيث أن اللاعبين لديهم إصرار وحافز على تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف حتى لا ندخل في حسابات خاصة، وهو أمر بإمكان نجومنا أن تحققه خاصة أن المباراة ستقام على أرضنا ووسط جماهيرنا” صرح زاهر.

وأشار رئيس الاتحاد المصري للعبة إلى أنه عقد اجتماعاً مع المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة يوم الأحد، “تم خلاله وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بخطة الفريق خلال الفترة المقبلة، وحتى موعد المباراة المصيرية”، مشيراً إلى أن مسؤولي الاتحاد حريصون على تذليل العقبات التي ستواجه الجهاز الفني واللاعبين والعمل على توفير كافة سبل الراحة لهم لتحقيق الهدف الأسمى وهو التأهل إلى كأس العالم.

واختتم رئيس الاتحاد المصري المتواجد في فرنسا لأسباب شخصية، بالتأكيد على رغبة الجالية المصرية في فرنسا في تحقيق “الفراعنة” للفوز على الجزائر بعدد وافر من الأهداف، وبالتالي تحقيق حلم التأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة