زاوي أحدث طوارئ، سليمي منتظر غدا وصايب معجب بعين دراهم

زاوي أحدث طوارئ، سليمي منتظر غدا وصايب معجب بعين دراهم

تعرض قائد

أولمبي الشلف والمدافع المحوري الدولي سمير زاوي إلى إصابة ستبعده عن التدريبات لفترة لن تقل عن 4 ايام على أقصى تقدير، ورغم أن الطاقم الطبي للأولمبي بدا متحفظا على المدة الزمنية التي سيغيب فيها زاوي عن التدريبات، إلا أن آخر الأخبار المستقاة أكدت أن اللاعب سيظطر إلى الخضوع لفترة راحة لن تقل عن المدة المذكورة أربعة أيام، غير أن ذات الأخبار أبرزت بالمقابل أن إصابته ليست خطيرة ولا تدعو على الاطلاق للقلق، وأنه سيعود للتدريبات في أقرب وقت ممكن. على صعيد آخر، بلغنا أن اللاعب سليمي الذي منع في وقت سابق من دخول الأراضي التونسية بسبب انتهاء مدة صلاحية جواز سفره، منتظر بتربص عين الدراهم غدا الأحد أو الاثنين على أقصى تقدير، بعد الأخبار الواردة من الشلف والتي أكدت أن مشكل الجواز قد حل بنسبة كبيرة على أن يلتحق اللاعب بالتربص في أقرب وقت ممكن. إلى ذلك أبدى القائم على العارضة الفنية للأولمبي موسى صايب ارتياحه الكبير لمركز التحضيرات بعين دراهم والذي وصفه بالمقبول على اعتبار أنها اول زيارة له لهذا المركز الذي أكد أنه جد مساعد لإجراء تربص ناجح على جميع الأصعدة. هذا وتجدر الاشارة إلى أن الأولمبي أجرى أمس مباراة ودية تحضيرية كانت بمثابة احتكاك مفيد أمام الصفاقسي التونسي أحد أعتى النوادي التونسية، والذي يدربه الجزائري عز الدين آيت جودي.

 

“زاوي أصر على اللعب رغم رفض الطاقم الطبي”

هذا وجدير بالذكر أن المدافع الدولي المحوري للاولمبي سمير زاوي وعلى الرغم من الإصابة التي تعرض لها وتأكيدات الطاقم الطبي على حاجته الماسة لراحة لن تقل عن 4 أيام كاملة، إلا أنه أصر على اللعب في مباراة أمس أمام الصفاقسي التونسي، مؤكدا أن اصابته ليست خطيرة ولا تعدو أن تكون سوى تمزق عضلي.

“حسني تعافى ويستأنف اليوم وسوداني بعد يومين”

بمقابل ذلك، تعافى المدافع الأيمن حسني بنسبة كبيرة من الإصابة التي كان يعاني منها على أن يباشر التدريبات بصفة عادية مع التشكيلة اليوم أو غدا على أقصى تقدير، حسب آخر الأخبار المستقاة، بعد انتهائه بنسبة كبيرة من البرنامج التحضيري الخاص الذي خضع له، في حين ما زال المهاجم سليمي يخضع للراحة على أن يعود هو الآخر في أقرب وقت ممكن إلى جو التدريبات الاثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير، ليكتمل بذلك التعداد قبل نهاية الأسبوع.

“الشلف قد تواجه البليدة يوم 22 جويلية القادم”

من المنتظر أن يبرمج فريق الأولمبي مباراة ودية تحضيرية أمام اتحاد البليدة يوم 22 جويلية القادم، حيث تقدم الاتحاد بطلب للاولمبي لبرمجة لقاء ودي في هذا التاريخ في انتظار الرد النهائي من جانبهم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة