زاوي سيجدد عقده قبل السبت القادم : فرڤاني جد قريب من تدريب أولمبي الشلف

زاوي سيجدد عقده قبل السبت القادم : فرڤاني جد قريب من تدريب أولمبي الشلف

علمنا من مصدر مقرب من رئيس أولمبي الشلف عبد الكريم مدوار، أن هذا الأخير قد دخل مؤخرا في مفاوضات متقدمة مع المدرب الوطني السابق علي فرڤاني، على أمل انتدابه للعارضة الفنية لتشكيلة “الشلفاوة”، خلفا للمدرب المستقيل رشيد بلحوت.
وحسب ذات المصدر، فإن المدرب السابق لكل من اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل علي فرڤاني قد منح موافقته المبدئية للرئيس مدوار، غير أنه بالمقابل طلب من هذا الأخير منحه مهلة للتفكير قبل الرد النهائي على العرض. غير أن نفس المصدر، قال إن جل المعطيات تشير إلى أن فرڤاني سيكون المدرب القادم لأولمبي الشلف، خاصة مع المشاركة القارية للتشكيلة الشلفاوية في منافسة كأس رابطة الأبطال الافريقية لأول مرة في تاريخ النادي الموسم القادم. ويأتي الاستنجاد بالمدرب القدير علي فرڤاني بعد فشل صفقة انتداب مدرب وداد تلمسان فؤاد بوعلي لتدريب الأولمبي بعد أن قرر هذا الأخير البقاء كمدرب للوداد لموسم آخر، وكذا فشل المفاوضات مع المدرب المغربي بادو زاكي، بسبب المطالب المالية المرتفعة لهذا الأخير وهو ما جعل الرجل الأول في الأولمبي عبد الكريم مدوار يقرر في آخر المطاف صرف النظر نهائيا عن فكرة جلبه.
إلى ذلك وبشأن السوسبانس المتواصل لقائد الفريق المدافع الدولي سمير زاوي وعدم تجديده للعقد إلى حد كتابة هذه الأسطر، علمنا من مصادر متطابقة أن اللاعب قد توصل إلى أرضية اتفاق مع رئيسه مدوار بشأن تمديد العقد لموسم إضافي، على أن يتم ترسيم العقد قبل بداية الأسبوع المقبل. تجدر الاشارة هنا إلى أن التشكيلة قد استأنفت التدريبات أول أمس، كما كان مقدررا لها، مع تسجيل العديد من الغيابات، على أن يكتمل التعداد مع بداية الأسبوع القادم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة