زدام يخلف كوليبالي ووامان أساسيا ضد الحراش…عامر جميل يريد الفوز بأول “داربي” ويشدّد لهجته مع لاعبيه

زدام يخلف كوليبالي ووامان أساسيا ضد الحراش…عامر جميل يريد الفوز بأول “داربي” ويشدّد لهجته مع لاعبيه

أنهى العميد، أمس، تحضيراته لمواجهة اتحاد الحراش، حيث خصص المدرب عامر جميل الحصة التدريبية التي أجراها على أرضية الملعب الرئيسي بالرويبة للجانب التاكتيكي، واضعا آخر اللمسات على الخطة التي سينتهجها أمام اتحاد الحراش.
وقد بدا على المدرب العراقي القلق والتوتر وشدّد لهجته مع لاعبيه أثناء التمرينات التي طبقها، واستغل نهاية الحصة التدريبية الأخيرة ليتحدّث مع لاعبيه ويطالبهم بضرورة الفوز والظهور بوجه أقوى وأحسن من المباراتين اللتان خاضهما الفريق أثناء التربص بفرنسا.
وقد أكد المدرب عامر جميل لـ “النهار”، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة اتحاد الحراش واعتبر أن كل الظروف مساعدة على تسجيل الفوز، خاصة وأن كافة الخطوط سجلت استفاقة قوية في المدة الأخيرة. وأما عن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في هذا “الداربي”، قال عامر جميل أنه سيختار العناصر الأكثر تحضيرا واستعدادا للمنافسة، مبديا تأسفه لغياب كوليبالي بداعي الإصابة؛ حيث من المنتظر أن يخلفه زميله زدام الذي سيشكّل محور الدفاع رفقة شاوي. كما أن الحارس الوهراني وامان قد يكون أساسيا، باعتبار أن زميله بن حمو تأخّر عن التحضيرات.

مواجهة خاصة بالنسبة ليونس، باجي وحمادو
يعتبر هذا “الداربي” الذي سيجتمع اتحاد الحراش بالمولودية، خاصا بالنسبة للثلاثي باجي، يونس وحمادو؛ حيث سبق لهم وأن تقمّصوا ألوان اتحاد الحراش وستكون الأنظار كلها موجهة نحو هذا الثلاثي الذي سيعتمد عليه كثيرا الطاقم الفني.

ثلاثة آلاف تذكرة لأنصار العميد وتعزيزات أمنية مشدّدة في الرويبة

فصلت إدارتا الحراش والمولودية في قضية التذاكر؛ حيث اجتمع الطرفان، أمس، وكللت المفاوضات بحصول العميد على ثلاثة آلاف تذكرة خاصة بأنصار المولودية، وهو ما كان يطلبه الرئيس عمروس بعد قرار تعيين اللقاء في ملعب الرويبة.
ومن المنتظر أن يجري اللقاء تحت ظروف أمنية مشدّدة، حيث خصصت السلطات المحلية أكثر من ألف و500 شرطي قصد تفادي حدوث صدامات بين الأنصار وأعمال عنف وشغب في الملعب أو شوارع مدينة الرويبة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة