إعــــلانات

زرواطي: الجزائر بحاجة اليوم إلى لمّ الشمل وتكوين جبهة داخلية قوية

زرواطي: الجزائر بحاجة اليوم إلى لمّ الشمل وتكوين جبهة داخلية قوية

أكدت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر “تاج”، فاطمة الزهراء زرواطي، أن الجزائر بحاجة اليوم إلى مبادرة لم الشمل. وإلى تكوين جبهة داخلية قوية يمكن من خلالها مواجهة مختلف التحديات.

وقالت فاطمة الزهراء زرواطي في تصريح لها عقب إستقبالها من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. أن اللقاء كان ثريا جدا. وتم خلاله التطرق إلى العديد من المسائل المتعلقة بانشغالات المواطنين. بالإضافة كذلك إلى ملف الإستثمار في العديد من القطاعات.

وأضافت زرواطي، أن “الفرصة كانت سانحة أيضا للتطرق مع رئيس الجمهورية حول حاجة الجزائر اليوم الى مبادرة لم الشمل. وإلى جبهة داخلية قوية يمكن من خلالها رفع مختلف التحديات. داعية في ذات السياق إلى فتح حوار يعنى بكافة إنشغالات المواطنين”.

كما أكدت زرواطي على أهمية بناء إقتصاد وطني يساهم في خلق الثروة وإنشاء مناصب شغل جديدة حتى تكون للجزائر مناعة قوية للتصدي لأي أزمة قد تواجهها. وأكدت زرواطي بأن “المشاورات التي يجريها الرئيس تبون مع الطبقة السياسية هي آلية مهمة للحوكمة السديدة. مضيفة بالقول: “نعتبر هذا اللقاء سنة حميدة يمكن من خلالها للطبقة السياسية أن تعكس حقيقة هذا المجتمع وتهتم بأولوياته”.

وبعد أن أشارت إلى أن الدبلوماسية الجزائرية تعرف عودة قوية وينتظر منها القيام بأدوار كبيرة على المستويين الاقليمي والدولي. أكدت زرواطي أن الألوية اليوم هي لبناء جزائر قوية يكون فيها الإهتمام بالوطن والمواطن فوق كل اعتبار.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/6dISa
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات