زطشي: “المحليون أولويتي و3 منهم سيُشاركون ضدّ زامبيا”!

زطشي: “المحليون أولويتي و3 منهم سيُشاركون ضدّ زامبيا”!

دافع خير الدين زطشي رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، ليلة الأربعاء، بكل قوة عن المنتخب المحلي وذلك رغم إقصائه “المُهين” على يد الجار الليبي.

إعتبر زطشي أنّ عدم تأهل “الخضر” للمُشاركة في “الشان 2018” لن يُؤثر على المشروع الذي ينوي تطبيقه مع “نجوم” الدوري الجزائري وقال في هذا الشأن :”أتفهم غضب الجزائريين بعد الإقصاء، ونحن أيضا غاضبون، ولكن المحليين يبقون أولويتي، لا يجب أن ننسى بأننا لم نكن نمتلك منتخبا مُخصصا لهم في الفترة الماضية وسنعمل على توفير كل الظروف لهم من أجل العمل وتطوير أنفسهم”.

وأضاف خليفة روراوة: “أؤكد أنّ 3 لاعبين منهم سيتواجدون خلال التربص القادم للمنتخب الأول، وسيكونون معنيين بالمواجهة المُزدوجة أمام زامبيا في تصفيات كأس العالم 2018”.

“المكوّنون في الجزائر هم خزان المنتخب الأول”

عمل زطشي على تبرير السقوط الذي تعرض له “الأفناك” على يد ليبيا قائلا :”لايجب أن ننسى بأنّ ليبيا مُنافس قوي جدا”، مُتناسيا أنّ الدوري لدى الأشقاء مُتوقف منذ أكثر من سنة ونصف.

وتابع: “بالنسبة لي لا وجود لفرق بين المحترفين في المنتخب الأول والمنتخب المحلي، وهو ما يُفسر قرارنا بترك “لوكاس ألكاراز” يُشرف على كليهما في نفس الوقت، ونتمنى أن ينجح في مُهمته ويُصبح اللاعبون المُكونون في الجزائر خزانا للخضر في المُستقبل القريب”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة