زطشي: ” لا يمكن أن نقول أن الرابطة لم تخطأ بنسبة 100%”

زطشي: ” لا يمكن أن نقول أن الرابطة لم تخطأ بنسبة 100%”

أكد رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي أن رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار يتعرض لضغوطات كبيرة من قبل رؤساء الأندية.

ونزل خير الدين زطشي ضيفا على المؤسسة العمومية للتلفزيون الوطني يوم أمس السبت، أين قدم حصيلة ترأسه لمدة سنتين للإتحاد الجزائري لكرة القدم.

وقال: “الوضعية التي كانت فيها كرة القدم الجزائرية كانت كارثية، ولهذا أقول بان البطولة جرت في ظروف مقبولة، بالرغم من بعض المشاكل التي شاهدناها، على غرار قضية البرمجة”.

وأضاف:”دائما في بداية الموسم نجد أن كل الفرق تضحك، ونحن تحدثنا معهم وقلنا بأن اللعب على أربع جبهات، سيكون مشكلا كبيرا، حيث كانت لدينا ثلاث فرق تلعب في البطولة العربية، والبطولة الإفريقية، والكأس والبطولة، وهناك فرق أخرى تلعب على ثلاث جبهات، في البطولة الوطنية والكأس والبطولة الإفريقية، وعندما أنذرناهم بوجود مشكل البرمجة، كان ردهم بأنهم “قادرين عليها””.

“لما تنطلق البطولة، ويبدأ ضغط الجماهير فيما يخص النتائج، نجد تغيير في لغة رؤساء الفرق”.

“هناك ضغوطات على رئيس الرابطة، من ناحية رؤساء الفرق، حيث نجد بعض الأحيان أن عودة بعض الأندية من إفريقا لا تتناسب مع البرمجة، وفي الأخير لا يمكن أن نقول أن الرابطة لم تخطأ بنسبة 100%، وأعتقد أنه بمقدورها التحسن كثيرا، على مستوى البرمجة، لكن لكي تكون البرمجة محترفة يتوجب على الفرق أن تلعب دورها، وعلى كل فريق يلعب المنافسات الدولية أن يقبل بقرارات الرابطة”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة