“زطشي” يُهاجم “روراوة” بطريقته الخاصة!!

“زطشي” يُهاجم “روراوة” بطريقته الخاصة!!

لم يُفوت رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، فُرصة الجمعية الإنتخابية للرابطة، من أجل مُهاجمة سلفه، محمد روراوة.

وقال الرجل الأول في مبنى دالي براهيم خلال كلمته لأعضاء الجمعية العامة :”أنتم ستختارون رئيس الرابطة بنفسكم ولن يُفرض عليكم”.

وواصل :”بداية من نهار اليوم لا أحد سيقول بأن رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم، موضوع ومفروض من طرف رئيس الفاف”.

وجات هذه الجملة، كرسالة مُباشرة لمحمد روراوة، الذي كان مُعارضوه يؤكدون، بأن رئيس الرابطة السابق، محفوظ قرباج، كان يعمل تحت إمرته.

ويقوم، خير الدين زطشي ومنذ الجمعية العامة الأخيرة لـ”الفاف” بتوجيه سهامه مُباشرة نحو “الحاج”، منتقدا طريقة عمله في السنوات الماضية.


التعليقات (4)

  • عبدو

    يا زطشي أنسى روراوة في وقته تأهلت الجزائر مرتين لكأس العالم لكن أنت في سنة واحدة أخطأت مرتين في إختيار مدرب للفريق الوطني ألكراز ثم ماجر و من أثرها تم تبذير المال العمومي لذلك يجب أن ترحل..

  • سليم

    ولكن يا زطشي لاتنسى انك انت كدلك لست منتخب والكل شاهد على اكبر مهزلة في كرة القدم الجزائرية انت مفروض ولهدا لاتتكلم على السيد روراوة من فضلك على الاقل قال لكم روراوة اكملوا المشوار ولكن انتم بقيتوا تنبشوا في الماضي اي فشل في مسيرتكم ترجعون الى الماضي حصيلتكم هزيلة جدا وتبقى مسيرة السيد روراوة رغم النقائص احسن مسيرة

  • HAKIM

    Parler c’est facile mais faire mieux que RAOURAOUA C’est difficile , on veut bien savoir combien il reste de la cagnotte (la caisse)de l’ancien bureau federal

  • نور

    الحاج روراوة احسن من زطشي بكثير لتسيير الفاف ..من هدا زطشي و من يعرفه
    الله يجيب الخير لهدا البلاد …

أخبار الجزائر

حديث الشبكة