زعلان يستقبل السفيرة الامريكية وسفيري كرواتيا واذربيجان

زعلان يستقبل السفيرة الامريكية وسفيري كرواتيا واذربيجان

استقبل وزير الاشغال العمومية والنقل عبد الغني زعلان اليوم الأحد بالجزائر سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر جوان بولاشيك، وكذا سفير كرواتيا مارين أندريجاسيفيش، وسفير جمهورية اذربيجان ماهر عليف .حسب ما افاد به بيان للوزارة.

ads-desktop

ads-mobile

وحسب ما افاد به بيان الوزارة، أن زيارة بولاشيك، جاءت قبل مغادرتها للجزائر، عقب إنتهاء مهامها في إطار تعزيز وتطوير سبل التعاون والشراكة بين البلدين، في مجال الاشغال العمومية والنقل .

وبحث الطرفين العناصر الأساسية للتعاون و الشراكة بين  الجزائر وأمريكا والوسائل المساعدة على تطويرها، مستوى علاقات التعاون الجيدة التي تربط البلدين في مجال الاشغال العمومية والنقل .

كما استقبل زعلان، سفير كرواتيا مارين أندريجاسيفيش، وسفير جمهورية اذربيجان ماهر عليف، في إطار تعزيز وتطوير سبل التعاون والشراكة بين هاذين البلدين والجزائر، في مجال الاشغال العمومية والنقل. 

وتمحورت المحادثات، خلال اللقاءين حول سبل دعم وتعزيز التعاون والشراكة  بين الجزائر وهاذين البلدين، كما تم استعراض ومناقشة النقاط ذات الاهتمام المشترك، خصوصا في مجال الاشغال العمومية والنقل. 

 

التعليقات (1)

  • خالد

    ماتقوم به من مجهود سفيرة أمريكا بولاشيك لخدمة بلدها ولم يهدأ بالها حتي أخر لحظة من مغادرتها تصول وتجول وتبحث عن استثمارات في جميع المجالات لبلدها ومصلحتهم لم يقوم به أي مسؤول جزائري تبالنا ولوطنيتنا المزيفة

الإستفتاء

سوق النهار

أخبار الجزائر

حديث الشبكة