إعــــلانات

زعيم عصابة إيطالي يمنح جزيرته التي اشتراها في دبي إلى العدالة

زعيم عصابة إيطالي يمنح جزيرته التي اشتراها في دبي إلى العدالة

أعلن القضاء الإيطالي أن عضو مافيا إيطالي يحاكم حاليا في نابولي عرض التنازل عن جزيرته الخاصة في دبي. والتي تبلغ قيمتها 60 مليون يورو على الأقل، على أمل تخفيف عقوبة السجن المحتملة بحقه.

وأبلغ أحد أعضاء مافيا كامورا الإيطالية، الذي أصبح مخبراً للسلطات، القضاء الإيطالي. برغبته في التنازل عن جزيرة خاصة في دبي حتى يمتلكها، على أمل تخفيف العقوبة.

وأعلنت محكمة نابولي، التي تحاكمه حاليا، هذا القرار، حسبما أوردته وكالة الأنباء الإيطالية أنسا وصحيفة الغارديان البريطانية.

رافاييل إمبريال، 49 عامًا، هو جزء من مجموعة مكونة من 20 شخصًا. في قلب محاكمة مرتبطة بالاتجار الدولي بالمخدرات المربح للغاية. هارب منذ عام 2016 ومختبئ في دبي، حصل الرجل على جزيرة تسمى “تايوان”. وهي جزء من الأرخبيل الاصطناعي “العالم”، الذي تم بناؤه على بعد بضعة كيلومترات من ساحل دبي.

كان سيعيش أسلوب حياة فاخر بشكل خاص أثناء إقامته في الإمارة. حيث كان ينفق أكثر من 400 ألف يورو شهريًا. وقد ورث لقب “رئيس فان جوخ”، بعد أن امتلك لفترة من الزمن لوحتين مسروقتين لفان جوخ.

بعد إلقاء القبض عليه في عام 2021، تم تسليم رافائيل إمبريالي في عام 2022 إلى إيطاليا لمحاكمته.

وقد قدم منذ ذلك الحين معلومات عن شركائه إلى العدالة. ويأتي اقتراح التنازل عن جزيرته كمحاولة جديدة لتخفيف عقوبة السجن 14 سنة و10 أشهر المطلوبة ضده.

وأوضح المدعي العام ماوريتسيو دي: “من الواضح أن إمبريالي يرغب في الحصول على تخفيضات في الأحكام. (…) نحن بصدد تقييم صحة تصريحاته، ولكن لا يبدو أن هناك أي شك في صحتها”. ومع ذلك، لم يوضح ماركو ما إذا كان نقل الملكية هذا يمكن أن يؤدي إلى عقوبة مخففة.

وبحسب وكالة أنسا، فإن النابولي بدأ مسيرته الإجرامية في مقهى في أمستردام. قبل أن يرتقي في الرتب ليصبح أحد قادة تحالف الكارتلات الأوروبية. الذي تشكل مع مجرمين إيرلنديين وهولنديين وحتى بوسنيين.

رابط دائم : https://nhar.tv/UHfPr
إعــــلانات
إعــــلانات