زعيم يتصل بعليوان من جديد والإدارة ترغم شبيرة وحرباش على الالتحاق

زعيم يتصل بعليوان من جديد والإدارة ترغم شبيرة وحرباش على الالتحاق

جدد رئيس

فريق اتحاد البليدة محمد زعيم اتصاله بوسط ميدان رائد القبة عليوان الذي كان قد صرف عنه النظر في وقت مضى، محاولا إقناعه لتقمص قميص فريق مدينة الورود، وقد التقى زعيم باللاعب عشية أمس الأول في مكتبه أين حاول إقناعه من جديد بالانضمام للتشكيلة، كما طالبه بتخفيض القيمة المالية التي اقترحها من قبل، وهو ماوافق عليه اللاعب الدي قد يوقع عقده غدا على أقصى تقدير.

من جهته، تنتقل الكاتب العام للفريق صبيحة أمس الأول لمكتب رئيس وداد بن طلحة دحماني للتفاوض حول وثيقة تسريح اللاعب لزاراف، وقد طالب دحماني بقيمة مالية قدرها 200 مليون سنتيم مقابل التنازل عن خدمات اللاعب، وهو ماوافق عليه الكاتب العام للفريق الذي قد يحسم الأمور معه اليوم.

من جانب آخر، هددت الإدارة البليدية الثنائي حرباش وشبيرة بفسخ عقديه في حالة تمسكه بموقفه القاضي بمقاطعة التدريبات، كما طالبته أيضا بإعادة منحة الشطر الأول، وهو ما دفع بالثنائي إلى الإلتحاق بالحصة التدريبية وإزالة الغموض.

في سياق متصل، سيرفع المدرب البرتغالي فرنانديز من حجم التدريبات ابتداء من يوم غد، أين سيبرمج حصتين في اليوم، سيخصص الحصة الأولى المقررة على الساعة الثامنة صباحا للجانب البدني، أما الحصة المسائية فسيواصل من خلالها العمل من الناحية التقنية، وطالب فرنانديز الإدارة ببرمجة مبارتين وديتين لمعاينة إمكانيات اللاعبين وضبط تعداده قبل التنقل إلى تونس يوم 15 جويلية المقبل. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة