زعيم يستغرب خرجة منادي ويؤكد ارتباط شبيرة بعقد مدته 3 سنوات

زعيم يستغرب خرجة منادي ويؤكد ارتباط شبيرة بعقد مدته 3 سنوات

أكدت خرجة

الرجل الأول في فريق إتحاد عنابة، عيسى منادي، عن رغبته في إحداث نزيف في تشكيلة إتحاد البليدة لسيما بعد العقد المبدئي الذي وقعه شبيرة في فريق مدينة بونة، وهو ما يذكرنا بالسيناريو الذي عاشه اللاعب شهلول الذي لم يسلم من غضب الأنصار وكذا ربيح الذي غادر الفريق من الباب الضيق. وفي المقابل من ذلك استغرب الرئيس البليدي من خرجة منادي الذي لم يحترم الوضعية المزرية التي يتواجد فيها فريقه أين حاول إفقاد اللاعبين تركيزهم بعروضه الواهية، مؤكدا أن العقد المبدئي الذي أمضاه شبيرة في عنابة لا أساس له من الصحة، خاصة أن اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد طويل المدى مع فريقه الحالي لغاية 2012.

من جهته أكد اللاعب شبيرة في تصريح ل النهار: “لم أوقع على أي وثيقة مع إدارة منادي الذي بدأ يفقد صوابه، لكن هذا لا يعني أنني مربوط بعقد مع اتحاد البليدة، خاصة أنني لم أوقع أو بالأحرى لم أتعاقد مع الإدارة الحالية ولم أمض على أية وثيقة، وهو ما يؤكد تواجدي في نهاية عقدي“.

جدير بالذكر أن الفريق سيجري آخر حصصه التدريبية صبيحة اليوم قبل أن يشد الرحال إلى مركب نسيب تور أين سيقضي الليلة هناك تحسبا لمواجهة الغد أمام مولودية الجزائر، والتي يعول فيها رفقاء الحارس طوال على الفوز من أجل تفادي الحسابات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة