زعيم يشحن لاعبيه للإطاحة بأهلي البرج

طالب محمد زعيم رئيس اتحاد البليدة لاعبيه بضرورة كسب رهان مباراة كأس الجمهورية في المباراة التي ستجمع أبناء مدينة الورود بأهلي البرج

يوم الخميس المقبل بملعب الفاتح من نوفمبر بتيزي وزو، مشيرا إلى أن منافسة الكأس أضحت من بين أهداف الفريق التي سيسعى إلى الذهاب إلى أبعد حد ممكن.
وشدد زعيم على لاعبيه بان يكونوا في المستوى أمام الأهلي البرايجي، مشيرا إلى ضرورة استغلال الروح المعنوية المرتفعة لدى لاعبيه، لاسيما بعدما تمكنوا من رفع التحدي يوم الخميس المنصرم بملعب 20 أوت، حيث عادوا بالتعادل السلبي أمام أصحاب الأرض.
وستعرف مواجهة البرج عودة جميع اللاعبين المصابين على غرار شبيرة، حميتي وربيح، ماعدا بلعواد الذي يبدو أن الإصابة التي يعاني منها ستحرمه من اللعب لمدة طويلة.
من جهة أخرى، اكد لنا مصدر مقرب من لاعبي الاتحاد أن اللاعبين ماروسي وشهلول تلقيا عرضا رسميا من إدارة اتحاد العاصمة التي تسعى إلى الفوز بخدماتهما قبل نهاية الموسم الحالي، لاسيما وان اللاعبين سيكونان حرين من أي ارتباط مع النادي البليدي إثر نهاية العقد الذي يربطهما بالفريق.
وقد علمت الإدارة البليدية بهذه الاتصالات، وهو ما جعلها تسارع إلى الحديث معهما ومطالبتهما بعدم التسرع، والتركيز على ما تبقى من عمر البطولة والكأس، حيث اكد المسيرون لشهلول وماروسي أنهم متمسكون بهما، وأنهم لن يستغنوا عن خدماتهما بعد نهاية الموسم الحالي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة