زعيم يطرد طوال من جديد ويفجر أزمة أخرى

زعيم يطرد طوال من جديد ويفجر أزمة أخرى

طُرد حارس اتحاد البليدة، طوال

، من الحصة التدريبية الثانية التي برمجها المدرب مواسة عشية أمس الأول بملعب موزاية وذلك من طرف الرئيس زعيم بسبب عدم تبرير طوال لغياباته السابقة.

وتوحي خرجة زعيم الأخيرة عن نيته في تسريح حارسه خاصة بعدما ضمن خدمات الحارس غالم وانتدب الحارس بوقاسم، لكن تسريح طوال من البليدة سيكون أكبر خطأ يرتكبه زعيم سيما بعد التضحيات الكبيرة التي قام بها طوال خلال الموسم المنقضي، حين أهدى البليدة عدة نقاط ثمينة أبرزها أمام مولودية سعيدة في ملعب الأخير، وعليه يجب على زعيم التعامل مع القضية بحكمة.

من جهته، قرر طوال عدم التنقل مجددا إلى التدريبات خاصة بعدما تم إهانته بهذه الطريقة من طرف الرئيس زعيم، كما قرر أيضا مواصلة التدريبات على انفراد لغاية حلول مرحلة التحويلات الشتوية، حيث سينتظر عرضا من أحد النوادي والذي سيمكنه من تغيير الوجهة.

من جانب آخر، تمكنت الإدارة البليدية من فض الخلاف المالي بينها وبين الحارس حمناد الذي وافق في نهاية المطاف على تدريب حراس مرمى التشكيلة البليدية، ويكون قد شرع في عمله أمس.

جدير ذكره، أن المدرب مواسة أشرف أمس الأول على الحصة التدريبية، حيث عقد اجتماعا مع لاعبيه بحضور الرئيس زعيم حاول من خلاله تحفيزهم لمواصلة المسيرة بنفس العزيمة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة