زعيم يعجز عن إقناع شهلول بالتجديد في البليدة

تواصل تشكيلة اتحاد البليدة تحضيراتها الجدية تحسبا للمباراة الودية التي ستجريها ضد المنتخب الوطني للمحليين نهاية الأسبوع الجاري،

والتي سيعمل خلالها الطاقم الفني للفريق لتحضير لاعبيه للمباريات المتبقية من البطولة الوطنية. وقد أكدت مصادر مقربة من البيت البليدي أن المدرب يونس إفتسان يكون قد رفع من وتيرة العمل بغية الرفع من استعدادات لاعبيه من الناحية البدنية، لاسيما وأنه يرى أن المباريات المتبقية لفريقه تعتبر صعبة للغاية في وجود أندية كثيرة تصارع السقوط على غرار أولمبي العناصر أهلي البرج مولودية وهران ووداد تلمسان وهي الأندية التي ستسعى حتما إلى الإطاحة بفريقه.
من جهة أخرى، أكدت مصادر مقربة من الفريق أن محمد زعيم رئيس الفريق عجز عن إقناع المهاجم حميد شهلول بتجديد العقد الذي يربطه بالاتحاد البليدي، وهذا بعد الجلسة المطولة التي عقدها الطرفين، والتي أكد مصدرنا أنها فاقت الساعتين في مكتب الرئيس الذي لم يتمكن من إقناع لاعبه الذي يبدو أنه مصمم على تغيير الأجواء لاسيما وانه تلقى عروضا عديدة من أندية أخرى على غرار اتحاد عنابة.
للإشارة فسيواجه أبناء مدينة الورود منتخب المحليين بدون لاعبيه معروسي وبلعواد اللذان استدعيا من طرف هدان وزهير جلول المشرفين على منتخب المحليين رغم أنهما مصابين وقد تحرمهما إصابتيهما من هذه المواجهة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة