زغرور يقتلع فوزا صعبا للسنافر

بداية المقابلة

كانت من جانب الشباب، حيث عرف الشوط الأول سيطرة المحليين، ففي الدقيقة 12 غشام في عمل فردي يرواغ ويتوغل ويفتح الى زغرور لكن الحارس قحة يقطع الكرة قبل تدخل الدفاع وفي الدقيقة 23 فتحة خلاف الى غشام الذي يقذف مباشرة لكن كرته فوق العارصة.

اتحاد بسكرة كانت له فرصة في الدقيقة 26 بعدما سدد سلطاني كرة قوية لكن ضيف تدخل بكل براعة. أخطر فرصة في الشوط الأول من جانب الشباب كانت في د31 بعدما قام مجوج بعمل فردي، حيث راوغ ومرر لزغرور الذي وجد نفسه وجها لوجه مع  الحارس البسكري قبل أن يسدد لكن كرته يردها القائم لتخرج 6 أمتار.

الشوط الثاني عرف دخولا قويا للفريق المحلي، حيث بعد 4 دقائق من انطلاقه يقذف مجوج كرة قوية، تلتها مخالفة من تنفيذ شعواو يصدها قحة، نفس اللاعب في د61 يمرر إلى مزياني بلقطة فنية يسدد لكن كرته عالية، جاء رد البساكرة في الدقيقة63 بعدما قام جعيدر بعمل فردي ممتاز راوغ فيه الجميع ويقذف بدون عنوان، في الدقائق 66، 67، 70 سجلنا ثلاث محاولات متكررة لدوب، لكن الحارس قحة كان بالمرصاد، لتأتي الدقيقة 80 أين قام دفاع اتحاد بسكرة بخطأ فادح، زغرور اغتنم الفرصة ليفتتح باب التسجيل لفريق شباب قسنطينة، ولم نسجل أي رفصة حتى أعلن الحكم عن نهاية القاء لصالح الفريق المحلي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة