زكي دموع شحاتة تدفعنا للفوز على الجزائر بدستة أهداف

زكي دموع شحاتة تدفعنا للفوز على الجزائر بدستة أهداف

قال عمرو زكى

مهاجم المنتخب المصرى ونادى الزمالك، “إن دموع حسن شحاتة المدير الفنى للفراعنة، وهو يصلي بغرفة الملابس بعد مباراةزامبيا أثرت فى لاعبي منتخب مصر بشكل يجعلنا نقاتل لهزيمة الجزائر بدستة أهداف”.

وأضاف زكى، “إن هذا الجيل من نجوم المنتخب المصري يستحق الصعود لكأس العالم بجنوب إفريقيا، فحقق هؤلاء اللاعبينبطولة إفريقيا 2006 وأيضا 2008 بغانا، وأمر طبيعي أن نطمع في الصعود للمونديال العالمي”.

وأوضح مهاجم الفراعنة فى تصريحات لـصحيفة الفرسان أمس الثلاثاء، أن الطموح والرغبة القوية التي توجد بداخل كل لاعبتجعلنا متفائلين ومستعدين لعمل أي شيئ للفوز بهذه المباراة، وسنقاتل في التدريبات حتى يكون تأهلنا في مباراة الجزائر عنجدارة واستحقاق”.

وقال عمرو زكى: “إن الجهاز الفني يعلم أن منتخب الجزائر سيدافع فى لقاء القاهرة، وسيحاولون اخراجنا عن تركيزنا فيالملعب، ولكن سنلعب على شيئ واحد فقط وهو إحراز هدف في أول ربع ساعة من اللقاء.

وأشار مهاجم الزمالك الدولي أن الصعود لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا سيكون هديتنا لجماهير الكرة المصرية لتعويضخسارة منتخب الشباب من كوستاريكا في مونديال الصغار.

واختتم عمرو زكى حديثه بأنه يتمنى من الجميع مساندة الفراعنة، وعودة شيكابالا وعبد الواحد السيد وعماد متعب ومحمد عبدالمنصف لصفوف المنتخب المصري لأنهم يمثلون مصدر قوة لصالح منتخب مصرويحتل المنتخب الجزائرى قمة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، بينما المنتخب المصري فى المركز الثانى بـ10 نقاط ويكفيه الفوز بثلاثة أهداف للتأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة