زماموش يوافق على التجديد لموسم آخر : بورحلي وهني يمضيان اليوم لموسمين مع اتحاد العاصمة وحركات يوقع رسميا لموسمين مع اتحاد الحراش

زماموش يوافق على التجديد لموسم آخر : بورحلي وهني يمضيان اليوم لموسمين مع اتحاد العاصمة وحركات يوقع رسميا لموسمين مع اتحاد الحراش

سيمضي، اليوم، رسميا كل من مهاجم شباب باتنة أمير بورحلي ومدافع فريق جمعية وهران هني على عقديهما مع فريق اتحاد العاصمة لمدة موسمين كاملين بعد توصلهما الى أرضية اتفاق مع رئيس النادي سعيد عليق وفقا لما بلغنا من مصدر مقرب من إدارة سوسطارة.
كان منتظرا أن يمضي بورحلي على عقده مع الاتحاد، أمس، قبل أن يتم تأجيل الموعد الى اليوم لانشغالات خاصة باللاعب. نفس الأمر ينطبق على مدافع “لازمو” هني الذي أبدى تحمسه منذ الوهلة الأولى لحمل ألوان تشكيلة سوسطارة. وفي ذات السياق فند مصدر عليم أن يكون المهاجم رفيق دغيش قد أمضى رسميا على عقده مع اتحاد العاصمة وفقا لما أشارت إليه العديد من المصادر العليمة، لكن بالمقابل لم يفند توصل اللاعب الى أرضية اتفاق مع الرئيس عليق حول مدة العقد الذي سيكون لموسمين كاملين وكذا قيمة العقد المالية.
وبانضمام هذا الثلاثي الوشيك، فإن عملية الاستقدامات تكون قد خطت خطوة عملاقة بعد ضمان كل من وسط ميدان مولودية سعيدة أودني وكذا مدافع مولودية الجزائر العربي حسني ولاعب أولمبي أرزيو بن عمر الذين أمضوا رسميا لصالح الاتحاد لتبقى مسألة  المدرب الجديد الشغل الشاغل للرئيس عليق. وفي هذا الصدد، بلغنا أن هذا الأخير قد غير من تصوره الذي كان قائما على الاستنجاد بخدمات مدرب أجنبي وتفضيله للمدرب المحلي. أما على صعيد آخر، فقد علمنا من مصدر مقرب من حارس المرمى محمد أمين زماموش أن هذا الأخير قد اتفق مع عليق على التجديد لموسم واحد فقط في انتظار تجسيد ذلك رسميا بمجرد عودة زماموش من مسقط رأسه بميلة.

صايبي وأوسلاتي منتظران اليوم للإمضاء وحركات يوقع رسميا لموسمين مع اتحاد الحراش
وقّع المدرب العائد الى اتحاد الحراش وليد حركات بعد تجربة قصيرة له في أولمبي العناصر، رسميا على عقد مع تشكيلة  الصفراء لمدة موسمين، أول أمس، بعد أن فصل في أمر رحلته من تشكيلة الرويسو بعد فشله في ضمان مكانة له بين صفوفها.
لم يجد الرجل الأول في الاتحاد محمد العايب أي عناء يذكر في إقناع مدافعه السابق وليد حركات بالتوقيع لموسمين خاصة وأن اللاعب أبدى تحمسه الكبير للعودة الى صفوف فريقه السابق، خاصة بعد ضمان اتحاد الحراش لورقة الصعود الى بطولة القسم الأول الموسم المقبل، ويأتي ذلك بالموازاة مع تمكن الرئيس العايب من إقناع كل من المهاجمين صايبي وكذا أوسلاتي بالالتحاق بصفوف الصاعد الجديد الى حظيرة النخبة على أن يمضيا رسميا على عقديهما اليوم وفقا للاتفاق الذي حصل معهما.
وفي سياق الانتدابات دائما، بلغنا أن المدرب بوعلام شارف يعكف مؤخرا على برمجة مباريات وحصص تجريبية للاعبين عرضوا أنفسهم لحمل ألوان أصحاب الزي الأصفر والأسود الموسم المقبل على أمل انتقاء العناصر الموهوبة القادرة على إعطاء الدفع القوي للتشكيلة الحراشية دون أن تكلف خزينة النادي مبالغ كبيرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة