زميت مدّد عقده لموسم إضافي و الحاج ساعد المستقدم رقم 14 لاتحاد البليدة

زميت مدّد عقده لموسم إضافي و الحاج ساعد المستقدم رقم 14 لاتحاد البليدة

أمضى لاعب مركز تحضير المنتخبات العسكرية ببني عكنون، الحاج ساعد، المتوج مؤخرا بكأس الجزائر العسكرية، على عقد مع فريق اتحاد البليدة لمدة عامين، ليكون بذلك هذا الأخير المستقدم رقم ١٤ بعد مدافع مولودية سعيدة سنوسي الذي كان آخر المستقدمين.
وفي هذا السياق، أوضح مصدر عليم أن المدرب الوطني للمنتخب العسكري قاسسي السعيد كان وراء هذه الصفقة، بعد أن أبدت إدارة الاتحاد إعجابها بالإمكانيات البدنية والفنية التي أبانها اللاعب لدى معاينته خلال النهائي العسكري الذي دار بملعب تشاكر بالبليدة أمام منتخب الناحية العسكرية الرابعة. وتعد استقدامات هذا الموسم الأكبر على الإطلاق في تاريخ النادي، بالرغم من الاعتراض الكبير على نوعية هذه التدعيمات التي تعد مجرد انتدابات لأسماء مغمورة، إذا ما استثنينا بعض العناصر كالمهاجم مهداوي، وسط ميدان أولمبي العناصر شامني وآخرين، وهو ما جعل أنصار الفريق يبدون تخوفهم العلني من عدم قدرة التشكيلة البليدية على تفادي سيناريو هذا الموسم، حيث نجا الاتحاد من شبح السقوط إلى القسم الثاني في آخر جولة.
إلى ذلك علمنا من مصدر مقرب من الإدارة، أن الرئيس محمد زعيم أقنع وسط الميدان زبير زميت بتحديد عقده مع الفريق لموسم إضافي، حيث مدّد هذا الأخير عقده مع اتحاد البليدة لموسم آخر، في انتظار باقي الركائز الأساسية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة