زناتي يصاب وطوال أساسي أمام العلمة … إيزيشال ونكومي يؤهلان رسميا في اتحاد البليدة

زناتي يصاب وطوال أساسي أمام العلمة … إيزيشال ونكومي يؤهلان رسميا في اتحاد البليدة

أهلت رسميا إدارة اتحاد البليدة الثنائي الإفريقي إيزيشال وكذا المهاجم الكامروني جو نكومي في صفوف التشكيلة، على أن يكون هذا الثنائي جاهزا في أول فرصة لهما مع الاتحاد الخميس المقبل برسم الجولة الأولى من عمر البطولة الوطنية أمام مولودية العلمة.
ويراهن القائم على العارضة الفنية للاتحاد، عبد القادر عمراني، كثيرا على الثنائي الإفريقي الجديد لتحقيق الانطلاقة المرجوة للتشكيلة، في أول خرجة في إطار البطولة. وبمقابل ذلك بلغنا من مصدر مقرب من المدرب عمراني أن هذا الأخير لا ينوي الاعتماد على خدمات آخر الملتحقين بصفوف الاتحاد، بسباسي، بوساعد وكذا محمدي ،علىاعتبار النقص الفادح في اللياقة البدنية لهذه العناصر هو ما استدعى إخضاعهم لبرنامج تحضيري خاص على مدار هذا الأسبوع. وتواصل تشكيلة الاتحاد استعداداتها الجدية لمباراة مولودية العلمة، حيث يراهن أشبال المدرب عبد القادر عمراني على تحقيق نتيجة إيجابية في أول امتحان لهم في إطار البطولة الوطنية لهذا الموسم.
من جهة أخرى، تعرض الحارس زناتي، أول أمس، لإصابة على مستوى الرأس استدعت خضوعه إلى عملية جراحية خفيفة، على أن يعود للتدريبات قبل نهاية الأسبوع الجاري، غير أن مشاركته في لقاء هذا الخميس غير واردة على الإطلاق، حيث يتم التحضير للحارس المستقدم من نصر حسين داي طوال لأخذ مكانته كأساسي في لقاء العلمة.
تجدر الإشارة في الأخير إلى أن التشكيلة تتدرب خارج ملعب تشاكر بالبليدة الذي توجد أرضية ميدانه في وضعية جد كارثية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة