زواد رئيسا للجمعية الرياضية لاتحاد البليدة

انتخب رضا زواد كرئيس للجمعية الرياضية لاتحاد البليدة خلال الجمعية الانتخابية التي جرت في قاعة الاجتماعات بملعب مصطفى تشاكير مساء أول أمس، بعد أن تحصل على 27 صوتا من أصل 40 ، أي بإجماع من أعضاء الجمعية.

ومباشرة بعد تنصيب زواد، طالبي محمد فروخي رئيس فرع كرة القدم بمنحه كل الصلاحيات للتصرف في الفرع، نظرا لتأكيده لرغيته في مواصلة العمل الذي شرع فيه منذ انتخابه، لاسيما بعد أن تفاوض مع لاعبيه خلال الأسبوع المنصرم لإقناعهم بضرورة تجديد عقودهم.
من جهة أخرى، أبدى فروخي انزعاجه من السلطات المحلية التي طالبها في وقت سابق بمد يد العون، والوقوف إلى جانب الفريق وتدعيمه ماليا، ووصل به الأمر إلى حد التلويح بالاستقالة إذا ما لم يتحصل على مساعدات لتمويل التشكيلة البليدية مباشرة بعد مواجهة اتحاد عنابة.

من جهة ثانية، علمنا من مصدر مقرب من الفريق أنه وبعد إقالة بن هبيل من منصب مدرب للحراس، قررت الإدارة الاستنجاد بمحمد حنيشاد لتولي المهمة، مستغلة في ذلك العلاقة المتوترة التي أصبحت تربط الحارس الدولي السابق بفريقه الحالي اتحاد الحراش، إلا أن التحاق حنيشاد بمدينة الورود لم يتأكد بعد وهذا ما جعل الإدارة البليدية تضع بديلا قد يكون حليم تيفور مدرب حراس شبيبة بجاية سابقا خاصة وأنه سبق له وأن عمل في البليدة، وأفادنا نفس المصدر بأن فروخي منح الورقة البيضاء لكمال زان كمدرب أساسي يمكنه التصرف في التشكيلة على أن يكون زواني وباشا مساعدين له.

كما علمنا أن الرئيس فروخي وضع اللاعب شهلول كأول لاعب في قائمة اللاعبين الذي تنوي الإدارة تسريحهم خلال فترة الميركاتو، ودعاه إلى البحث عن الفريق مبديا استعداده لمنحه وثائه، وهذا راجع لأسباب انضباطية، حيث ارتأت الإدارة أن شهلول من بين الأسباب التي أدت إلى انشقاقات داخل التشكيلة، ووجد فروخي نفسه مجبرا على التضحية بلاعبه.

كما يرغب بعض مسئولي الاتحاد في استرجاع المهاجم محمد باداش، ووسط الميدان زوبير زميت المتواجدين حاليا في تشكيلة مولودية الجزائر، إلا أن ذلك لن يكون سهلا، لاسيما في ظل معارضة بعض الأطراف لإعادة باداش الذي سجل ثلاثية في مرمى البليدة في أول مباريات هذا الموسم، كما أبدى بعض محبي ومسيري الفريق رغبتهم في التعاقد مع طويل لاعب وفاق سطيف، إلا أن ذلك لن يكون سهلا خاصة وأنه أساسي في التشكيلة السطايفية.

ويحضر رفقاء المدافع إسماعيل ديس بجدية لمواجهة اتحاد عنابة يوم الجمعة المقبل، في مباراة ستعرف غياب حرباش ومعروسي، يضاف إليهما بعوش الذي أجرى عملية وصفت بالناجحة على مستوى جفن العين، فيما سيعود بلعواد بعد استنفاذه للعقوبة التي سلطت عليه من طرف الرباطة الوطنية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة