زوجة رجل طيّب تتربص بي وتحاصرني.. فأين المفر؟!

زوجة رجل طيّب تتربص بي وتحاصرني.. فأين المفر؟!

كيف أتصدى إلى أنثى تأثيرها كسم الثعبان؟

تحية طيّبة، وأتمنى أن أجد عند إخواني القرّاء ما يثلج صدري ويخلّصني مما أنا فيه، لأن الوضع لو استمر على حاله، أخشى حدوث الكارثة، فأنا والله يشهد أنني ضحية، وقد تعذر عليّ التصرف مع امرأة طائشة مستهترة، علما أنها متزوجة، على ذمة رجل طيّب صاحب سيرة حسنة، وكان زميلي في المرحلة الدراسية.

هي صاحبة الشأن وتعمل معي في نفس المؤسسة، قبل زواجها كانت تتصرف معي بطيش واستهتار، حاولت صدّها وتجاهلتها بكل ما لديّ من أساليب لبقة، فلما يئست، شقّت طريقها مع رجل آخر، فتزوجها على سنة الله ورسوله «صلى الله عليه وسلم»، ولم أكن ألقي عليها اللوم كثيرا، فما كانت تفعله وضعته في خانة امرأة تسعى لكي تنال الإعجاب وتحظى بزوج من محيطها المهني،.

أما الآن وبعدما اختلف الوضع، فليس لها أيّ عذر، لأنها منذ رجوعها إلى العمل بعد انقضاء عطلتها، عادت إلى عادتها القديمة بأكثر حدّة واندفاعا مما كانت عليه في السابق، حتى عندما يصادف وجودي مرورها في الرواق، فإنها تقطع طريقي بنظراتها وتأوهاتها ورائحة عطرها الذي لا يقاوم.

إلهي.. لا أريد أن تسقطني هذه المرأة في فوهة البركان، ويكون مصيري الخسران، ماذا أفعل وكيف أتصدى لأنثى تأثيرها كسم الثعبان؟!.

التعليقات (11)

  • عبد الرحمان

    صلي صلاة الفجر واقرا اية الكرسي بعد الصلاة ثم اقرا سورة اااخلاص الفلق والناس وادعوا الله …والله يكون في عونك..

  • كريمو

    الله يهديها ربي اكرمها في الحلال بزوج طيب و هي ترفس نعمته . المراة الخاؤنة مصيرها الخسران

  • Arabic

    المرأة لا تطارد إلا لمن فتح لها المجال للحديث معه في الشبهات ، الاختلاط في الإدارات فتنة كبيرة لا يقاومها أحد.

  • LOUARDI. SAADI

    قضية سهلة جدا جدا
    استعمل معها لغة الخشب ..بمعنى اعمل لها نهاية …. وصدها بقوة وابتعد عنها … كما لا تنسى ان تهددها بانك ستخبر زوجها بهذه التحرشات .
    لعلمك اسهل طريقة لرد وصد المراة هي احتقارها .
    لكن اشك انت ايضا في نواياك الخبيثة نحوها؟

  • جمال

    اخي انصحك اخبر زوجها بكل ما تفعله لانها تمادت كثيرا و اذا لم ينفع معها قدم شكوى لدي الامن

  • محمد دحمان

    انصحك شوف عمل ثاني ليس فيه اختلاط اتقى الله يجلك مخرج من هاذى الحية

  • محمد

    يا خويا سجل حديثك معها في موبايلك لتكون حجتك.المرأة عندما تريد شيء تستعمل حيل لا يفقها الرجال فوربما تتربص بك وتتهمك بمحاولة الاختصاب لنيل ما تريد اخي اتقي الله و تزوج هذا هو الحل

  • محمد الجزائري

    قل كما قال يوسف عليه السلام:معاذ الله إنه ربي أحسن مثواي إنه لايفلح الظالمون،بإذن الله ستثبت وكن من عباد الله المخلصين،كرر الآية مرات كثيرة وتدبرها.

  • WALID RACHIDI

    إنّ كيدهن عظيم ، و لكن نار جهنم أشد حرا ،فحرها شديد و قعرها بعيد و لهيبها يذيب الحديد ، فاكثر من الاستغفار، و لا تنس أنّ الجزاء من جنس العمل ، فبالطبع لك أم و أخوات و بنات ، و الحديث قياس

  • said

    صدقني لو لم تجد بعض التساهل منك او بالاحرى التواطؤ لما بقيت تطاردك اوهناك سبب خفي لهذه المطاردة لان النساء على علمي متعجرفات متكبرات لايقعن بسهولة الا اذا توفرت لهن الشروط التي يطلبونها في الرجل

  • Muller

    عجيب أمرك؟ أنت من يملك نفسه أو هذه المرأة أو أخرى التي تفعل بك ما تشاء! والأعجب ما في الأمر أنك تظن أنك الضحية! كفاكم استهزاء بدينكم…يا أخي لو أخرجت الأفكار الشيطانية من عقلك لعلمت أنك أنت من يركض وراء هذه المرأة…فالمرأة لا تتبع إلا من يميل إليها..فلو غضضت بصرك علمت أنك لا تبالي بها إطلاقا..لكنك لا يبدوا منك أنك لا تبالي بعرض أخيك المسلم..

the_field('ads-300-250', 'options');

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة