زوجة ظالمة منعتنا من زيارة والدي المريض على فراش الموت!

زوجة ظالمة منعتنا من زيارة والدي المريض على فراش الموت!

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أما بعد..

أشعر وكأن الأغلال تقيّدني، أرغب في الصراخ لكي أتخلص من هذا الغيظ الذي يكتم أنفاسي بسبب زوجة أبي الظالمة القاسية، التي فاقت تصرفاتها الطائشة وغير المسؤولة كل الحدود؛ لأنها لا تراعي علاقتنا بوالدي، زد على ذلك، فقد منعتنا من زيارته، رغم مرضه وسوء حالته!
لقد كان والدي يتلقى العلاج في المستشفى، وكانت أثناء كل زيارة تطالبني بالمغادرة حتى لا نرهقه، في الوقت الذي تعجّ الغرفة بأهلها وأحبابها وكل معارفها، وحتى لا نسبب الإحراج لوالدنا، كنا نفعل مجبرين، وذات صباح ذهبت كالعادة إلى زيارته، فتفاجأت بعدم وجود والدي في غرفته المعهودة، حسبت أن مكروها قد أصابه، لكنني علمت بعد الاستفسار أن زوجته طلبت خروجه ووقّعت تعهدا بذلك، علما أن حالته لا تزال في حاجة إلى المتابعة الطبية. لم أشأ التصرف بمفردي، فاتصلت بإخوتي وأخواتي وحددنا معا الذهاب إليه، لكنها رفضت أن تستقبلنا، وقالت إنها فعلت ذلك حتى تبعده عنا؛ لأن وجودنا يؤزّم حالته، علما أننا حاولنا كثيرا وفي مرات عديدة ومواقيت مختلفة، إلا أنها لا تزال متشبثة بموقفها، ونخشى أن يفارق والدنا الحياة ولا نملأ أعيننا برؤيته.
لقد فكرنا كثيرا ولم نجد حلا إلا أن يغيّر الله ما في قلب هذه المرأة الظالمة؛ فهل يعقل أن نقتحم بيت والدي بالقوة مثلما اقترح أحد إخوتي ونخرجه من هنالك لكي نعتني به على أكمل وجه، أم في هذا التصرف تناقض مع الأخلاق وتجاوز على حرمة بيته؟ أشيروا علينا أرجوكم فنحن في أمس الحاجة إلى ذلك.


التعليقات (3)

  • حل وحيد

    الوالدين درجة. في. حالة. ما.يجب ان ندرك. مفاتيح القلوب الظالمة ونحتقر انفسنا. ان نحن. شعرنا. بالنسيان. امام. ضعفهم. وعجزهم ومراقبتهم. .

  • Lymouna mouna

    السلام عليكم ورحمة الله.. اخوتي حزني ماقرأته كثيرا… هل انعدمت الانسانية في قلب زوجة ابيكم.. لابد من ردعها والذهاب لرؤية والدكم رفقة اقارب كشهود كي لا تخترع لكم مشكل . .. لا بد من الذهاب اليه قوة وعنوة شاءت ام ابت البيت بيت والدكم وليس بيتها… وإلا وكيل الجمهورية تعرفون كيف تصلون اليه بشكوى هو سيعطيكم الحل الانسب.. قبل فوات الاوان الوقت ليس بصالحكم … قد تسافر به .. ولن تجدوه وربما ملئت رأسه بانكم لا ترغبون بزيارته وتتمنون موته.. ليموت حسرة عليكم.. بسرعة بسرعة…. اتمنى له الشفاء العاجل

  • الجزائري

    سلام عليكم ،
    بعد قراءتي لمشكلتكم وكأنه فيه امور عائلية وراء هذا المنع ربما أنتم السبب فيه، ربما ابوكم لا يريد رؤيتكم لانكم عاملتموه بسوء معاملة وهذه المرأة عوضته عن سوء بدر منكم والآن أحسستم بتأنيب الضمير؟؟؟؟؟

أخبار الجزائر

حديث الشبكة