إعــــلانات

زوجي يرمي عليّ يمين الطلاق بالرغم من حبه لي

زوجي يرمي عليّ يمين الطلاق بالرغم من حبه لي

زوجي يرمي عليّ يمين الطلاق بالرغم من حبه لي

سيدتي، السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته. إسمحيلي أن أرتمي بين أحضانك اليوةم وأنا منهارة، فقبل أن ينقضي حول على زواجي ممن أحب وجدت نفسي في خانة المطلقات. أمر هالنتي وهال أهلي الذين لم يتقبلوا الأمر لدرجة أن لومهم لي وغضبهم سيدخلني حافة الجنون.

زوجي يرمي عليّ يمين الطلاق بالرغم من حبه لي

قد تتسائلين سيدتي عن خطبي، فأخبرك أنني إرتبطت بالإنسان وأنا على قناعة من أنه سيجعلني أميرة على عرش قلبه، فمضت ايامي الأولى معه وكأنها حلم جميل، لكن سرعان ما إنقلبت الأمور بعد أن توفي أخ زوجي وزوجته على إثر حادث مرور مروع، تاركين فتاة لم يتجاوز عمرها أربعة سنوات. ولأن الصدمة كانت قوية على الجميع، فقد مكثت إبنة أخ زوجي بيننا بضعة أيام، وقد تفاجأت من زوجي يأمرني برعاية الفتاة التي قرر أن تعيش معنا .

لا أخفيك سيدتي أنني لم أتقبل الأمر لأنني وجدت فيه أن مسؤولية رعاية فتاة ليست من صلبي أمر سيعيق عليّ النعم بالسعادة التي حضيت بها ، وفي غمرة محاولتي لإقناع زوجي بالأمر وجدته يخيرني بين القبول أو العودة إلى بيت أهلي، وكنوع من المكابرة تمسكت برأيي وذهبت إلى بيت أهلي  فوجدته يتصل بأبي ويخبره من أنه باشر إجراءات الطلاق عبر المحكمة .

زوجي يرمي عليّ يمين الطلاق

إنقلبت حياتي رأسا على عقب ، وغضب والداي مني ووصفاني بالجاحدة التي لا تقدّر النعم. وأنا اليوم احيا في تيه وغبن، ولست أعرف إن كنت قد أحسنت التصرف، حيث أن زوجي أخبرني بأنني لست جديرة  بحبه ما دمت قد رفضت إحتضان  إبنة أخيه اليتيمة التي لم يبقى لها أحد سواه، خاصة وأن والديه في أرذل العمر.
ريما من الشرق الجزائري.

الرد:

أختاه، عديد الأزواج يضعون زوجاتهم على محك الإختبار في مواقف يقررون بعدها إبقاء هذه الزوجة على ذمتهم أو لا، وقد وقعت للأسف في فخّ التسرع في إتخاذ قرار وأسرة زوجك في حداد وشجن جvاء موت أخ زوجك وزوجته، غلبت الأنانية ورفعت سقف شروطك. بما لا يتماشى مع الحالة النفسية لأهل زوجك.

أعتذر أختاه عن قساوة ردي، فأنت لم تحسني التصرف وقد رميت بمشاعر زوجك وأهله أرضا، كيف لا وقد حسبت نفسك أنك الوحيدة من تسكن.ين سويداء قلبه وقد تناسيت أن إستقرار زوجك النفسي. مرهون بأهله وأخيه الوحيد الذي فقده ولم يبق له منه سوى إبنته التي إعتبرها أمانة في رقبته ،عليه أن يكفلها ويرعاها كرمى لذكرى أخيه المرحوم. وحتى يجنّب والديه الهرمين مغبّة التفكير في مصيرها. كيف لا وهي أنسهما بعد وفاة فلذة كبدهما.

زوجي يرمي عليّ يمين الطلاق

تحملين نصيا من المسؤولية مما ألمّ بك أختاه، حيث أنك لم تتريثي وجعلت من قرار رفضك لإبنة أخ زوجك قانونا غير قابل للنقاش، ما جعل زوجك يرمي عليك بيمين الطلاق ضاربا عرض الحائط بالمشاعر التي كان يكنها لك . على الأقل لو أنت رمت رضا زوجك وكسب ولائه من خلال تضحية لن تكلفك الكثير بقدر ما ستجعلك جديرة بكل جميل منه. لو كنت على الأقل كبحت جماح التسرع وتريث لأن تهدأ الأمور بما قد يقرر مصير البنت اليتيمة التي تمنيت لو أنك إحتسبت في تربيتها أجرا وبركة. ها أنت اليوم تجنين تبعات فعلتك التي لم يغفرها زوجك لك، والدليل أنه آثر على نفسه التخلي عنك بعد أن قررت إيذاءه  في أعز الناس على قلبه.

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

 📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/zlfll
إعــــلانات
إعــــلانات