زياني:'دعـوا السلوفينيين يتحدثون ردنا سيكــون فوق الميـدان

زياني:'دعـوا السلوفينيين يتحدثون ردنا سيكــون فوق الميـدان

يؤكد كريم زياني في هذا الحوار

 أنه على أتم الإستعداد لقيادة المنتخب الوطني لتحقيق نتائج إيجابية، كما أنه بدا واثقا من إمكانات الخضر على تحقيق الفوز أمام سلوفينيا حيث لم يبال إطلاقا بما يرددونه دوما عن الجزائر

بودنا معرفة الأجواء داخل التشكيلة الوطنية؟

نحن في أحسن الظروف ولم يعترض طريقنا أي عائق حيث لم يبق أمامنا سوى التركيز الجيد للمباريات التي تنتظرنا طالما أن المسؤولين عن المنتخب الجزائري قاموا بواجبهم على أكمل وجه ووجدنا كل أسباب العمل الجاد وحتى الإسترجاع باعتبارنا في إقامة رائعة وفي مركز تدريب يجعلني أشيد به كثيرا.

ولماذا تخص الإشادة بمركز التدريب كثيرا؟

ما قصدته هو أن أرضية ميدان مركز التدريب رائعة للغاية وتجعلك تتدرب دوم أن تتخوف من التعرض لإصابة، والأمر الثاني الذي جعلني أتحدث عن هذه النقطة هو كثرة تنقلي إلى إفريقيا إذ لم يسبق لي وأن تدربت على أرضية ميدان من هذا النوع وهو أمر رائع للغاية.

السلوفينيون يتحدثون كثيرا عن الجزائر ويؤكدون أننا منتخب سهل المنال، ما تعليقك؟

دعوا السلوفينيين يقولون ما يشاؤون طالما أن الكلام الحقيقي مكانه أرضية الميدان ولا غير فكأس العالم لم يبق عن انطلاقها الوقت الكثير ونحن سندخل المباراة بنية تقديم كل ما لدينا من إمكانات لتحقيق الفوز وهذا هو الأهم.

لم تبد متأثرا إطلاقا بنقص المنافسة ولعبت مباراتين في المستوى أمام إيرلندا والإمارات، هل يمكن القول إن زياني في أحسن أحواله؟

لقد قدمت كل ما لدي ومهمتي الظهور بوجه لائق في كل مباراة لكنني أتمنى أن أبرز بشكل لائق أمام سلوفينيا وهذا الأهم بالنسبة لي طالما أن المباراتين التي خضتهما وديتان في حين أن مباراة سلوفينيا رسمية وأول مباراة في المونديال.

الدفاع لم يتلق هدفا في مباراة الإمارات بعد عودة ثلاثي الدفاع أكيد أن الأمر يريحكم؟

لم نلعب بثلاثة محوريين منذ مدة طويلة والثلاثي عنتر، بوڤرة وحليش بالذات لم يلعبوا في الآونة الأخيرة سويا وبالتالي فإن عودتهم أمر مفرح للغاية.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة