زياني‮: “‬نعلم ما‮ ‬ينتظرنا وما‮ ‬يجب علينا فعله أمام أنغولا‮”‬

زياني‮: “‬نعلم ما‮ ‬ينتظرنا وما‮ ‬يجب علينا فعله أمام أنغولا‮”‬

ماهو تعليقك على المباراة؟

لقد جاءت نتيجة مباراة اليوم في وقت كانت التشكيلة في أمس الحاجة إليه من أجل استعادة الثقة، وأعتقد أن الفوز كان حتميا وإلا الخروج من المنافسة، لذلك دخلنا بنية الفوز وعرفنا كيفية تسيير فتراتها خاصة بعد أن نجحنا في تسجيل هدف في وقت جيد، ما مككنا من دخول المرحلة الثانية بثقة أكثر وكان بمقدورنا إضافة أهداف أخرى.

أظهرتم وجها مغايرا للمباراة الأولى، إلى ماذا يعود ذلك؟

بالفعل، لقد كان الآداء جيدا وقد اتحدنا من أجل محو آثار خسارة مالاوي حيث كانت الإرادة والإصرار حاضرين طيلة الـ90 دقيقة وفرضنا طريقة لعبنا وعرفنا كيفية التحكم في الكرة داخل أرضية الميدان وبالخصوص في المرحلة الثانية، والأكيد أن التشكيلة قامت بعمل جيد وأدى كل لاعب دوره على أكمل وجه.

يدور حديث أن اللاعبين قرروا رفع التحدي في وجه الإنتقادات التي تعرضوا لها؟

لا أريد الرد على الإنتقادات ولن أتحدث في هذا الموضوع، لكن بالنسبة لنا فقد جئنا الى أنغولا من أجل الدفاع عن سمعتنا وتأكيد صحة إمكنات هذه التشكيلة وقد جاء اللقاء الأول أمام مالاوي عكس ما كنا نأمله، لذلك أردنا التعويض، هذا كل ما في الأمر، أمّا عن حديث الصحافة فلن أرد عليه.

كيف تري المباراة القادمة أمام أنغولا؟

إن شاء الله سنواصل بنفس الطريقة وسنبذل قصارى جهدنا لضمان المرور الى الدور الثاني رغم أننا سنواجه منتخب البلد المنظم، لكن ذلك لن يثني من عزيمتنا للدفاع عن حظوظنا الى اللحظة الأخيرة، ونعلم ما ينتظرنا وما يجب علينا فعله خاصة أن المباراة نهائية في تحديد مصير فريقنا على وجه الخصوص.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة