زياية: ” سأوقع هذا الاسبوع عقدا لمدة 6 أشهر مع سوشو مع امكانية التمديد”

زياية: ” سأوقع هذا الاسبوع عقدا لمدة 6 أشهر مع سوشو مع امكانية التمديد”

سيوقع مهاجم وفاق سطيف

و المنتخب الوطني الجزائري, عبد الملك زياية, هذا الاسبوع عقدا مع نادي سوشو الذي يلعب في بطولة الرابطة الفرنسية الاولى, مدته 6 أشهر مع امكانية التمديد. 

” المفاوضات التي جرت بين فريقي و مسيري سوشو انتهت باتفاق على عقد مته 6 أشهر مع امكانية التمديد. انا سعيد بهذا العقد الاحترافي الاول الذي سيعطي بعد أخر لمسيرتي الكروية”,  يقول زياية اليوم السبت قبيل مغادرته الجزائر رفقة الللاعبين المحليين للفريق الوطني الى فرنسا, لاجراء تربص تحضيري هناك تحسبا لنهائيات كأس الامم الافريقية 2010 بأنغولا.

و كان اللاعب الجديد للفريق الوطني قد خضع للمعاينة عن قرب خلال الاسابيع الاخيرة من قبل مسؤولي نادي سوشو, خاصمة من قبل المكلف باستقدام اللاعبين, الجزائري عبد الغني جداوي.

و سيعوض احسن هداف دورة 2009 لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ب 15 هدفا شارلي داففيس, الذي تعرض ىصابات خطيرة اثر حادث وقع له بالولايات المتحدة.

” سالتحق يوم الثلاثاء أو الاربعاء القادمين بسوشو لاجراء الفحوصات الطبية التقليدية, و بعد اعطاء الطاقم الطبي الضوؤ الاخضر, سأوقع العقد و انضم بصفة رسمية الى سوشو الى غاية نهاية الموسم, يضيف زياية.

و سمح سوشو أخيرا لزياية بعد مفاوضات طويلية بالمشاركة في نهائيات كأس الامم الافريقية.

و أكد زياية أن هذا ” كان شرطا اساسيا خلال المفاوضات. و أشكر الله لانني سأتمكن من المشاركة في هذه المنافسة, و التي سأبرهن خلالها بانني جدير بالعقد الذي سأوقعه مع نادي سوشو”.

و بخصوص استدعائه للفريق الوطني, لم يخف هداف وفاق سطيف افتخاره.” هذه الدعوة تشرفني كثيرا و ثلج صدري خاصة وانها تزامنت مع دورة كبيرة مثل كأس الامم الافريقية. سأعمل كل ما في وسعي من أجل فرض وجودي ضمن هذه المجموعة و ابرهن أن المدرب الوطني لم يخطيء عنما استدعاني”, يقول زياية, مضيفا بأن معرفته اغليبة اللاعبين الذين يشكلون الفريق الوطني ستسهل اندماجه في المجموعة.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة