إعــــلانات

زيتوني يوجه بتحديث وعصرنة شركة انجاز وتسيير أسواق الجملة “مافروس”

زيتوني يوجه بتحديث وعصرنة شركة انجاز وتسيير أسواق الجملة “مافروس”

قام وزير التجارة وترقية الصادرات الطيب زيتوني اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 بزيارة عمل إلى شركة انجاز وتسيير أسواق الجملة “مافروس” (Magros) .
خلال الزيارة عقد الوزير، جلسة عمل مع إطارات الشركة بحضور الإطارات المركزية للوزارة، استمع خلالها إلى عرض وإستراتجية الشركة خلال السنوات المقبلة.
وفي كلمة له بالمناسبة، وجه الوزير بإجراء دراسات تهدف إلى تحديث وعصرنة وحوكمة التسيير في الشركة وأسواقها الجهوية لتطوير شبكة التوزيع وتلبية احتياجات السوق والمواطنين من جهة، وتحسين أداء الشركة الاقتصادي وتنويع نشاطها من جهة أخرى.

وأكد زيتوني على أهمية الإعتماد على الهياكل والبنى التحتية التي تتوفر عليها الأسواق الجهوية للجملة للخضر والفواكه عبر الوطن، لتعزيز كفاءة وفعالية عمل الأسواق، من خلال فتح فضاءات جديدة خاصة بالمواد الغذائية تكون عبارة عن مراكز شراء كبرى، وإقامة شراكات مربحة مع كبرى المساحات التجارية الوطنية أو الأجنبية.

وأضاف الوزير، أن شركة “ماقروس”، يمكنها كذلك أن تلعب دورا كبيرا في ضبط السوق الوطنية للخضر والفواكه وحماية الفلاحين وتشجيهم على الإنتاج أكثر، عبر شراء منتجاتهم مباشرة وبيعها في الأسواق الجهوية للجملة، وهو ما يساهم في وضع حد للمتدخلين والوسطاء في العملية التجارية.

رابط دائم : https://nhar.tv/Zbbpi
إعــــلانات
إعــــلانات