زيدان، لوران بلان و ليزاراز و مطلع مارس القادم بالجزائر

زيدان، لوران بلان و ليزاراز و مطلع مارس القادم بالجزائر

سيكون الجمهور الجزائري

مطلع شهر مارس القادم مع موعد كروي ودي وشيق والذي ستحتضنه أسوار قاعة لاكوبول بمركب محمد بوضياف بملعب5 جويلية، بين فريق صانعي فرحة الفرنسيين في مونديال 1998، بقيادة زين الدين زيدان وفريق قدماء اللاعبين الدوليين، والذي تتكفل بالمرافقة الإعلامية له مؤسسة”نجمة”، وستتكرر المواعيد كل 6 أشهر بدء من ماي المقبل.

وتصب هذه المقابلة الكروية الفنية بالدرجة الأولى-حسب السيد هنري بال-رئيس جمعية أبطال 1998، في خانة المباريات الهادفة لتقوية العلاقات بين لاعبي البلدين المحترفين، في سبيل النهوض  بهذه الفئة التي جعلت العالم يرقص فرحا ويتفاعل في وقت مضى، وهي الدورة الودّية التي يرتقب مشاركة 37 لاعبا جزائريا محترفا  فيها، جلهم شاركوا في كأس إفريقيا 1996.

كما صرح عبد الكريم فرقاني، بصفته رئيس الجمعية الودية لقدماء اللاعبين الدوليين الجزائريين، والتي تضم 162 لاعب، أن مثل هذه اللقاءات من شأنها إعادة إدماج هؤلاء اللاعبين ومساعدتهم على منح خبرتهم للنجوم الصاعدة، من خلال خلق مناصب شغل لهم، فضلا على العمل على ترقية جانبهم التقني في سبيل منح الأفضل، على أن يكونوا سفراء لهذه اللعبة المحبوبة.

كما تطرق المجتمعون إلى التغطية الإعلامية والبث المباشر الذي سيكون حصريا على التلفزيون الجزائري بمختلف قنواته، فضلا على قناة كنال بلوس الفرنسية، أما التذاكر المخصصة لدخول القاعة، فستمنح للراعي الرسمي لكرة القدم الجزائرية والفدرالية الجزائرية لكرة القدم”نجمة”، الذي سيتكفل بتوزيعها.

مع الإشارة في الأخير؛ إلى أن الجزائريين وكافة المعمورة، سيتمتعون بفنيات كل من :”لوران بلون”،”بيرنار لاما” صبري لموشي، زيدان زين الدين، بيكسانت ليزارازو وغيرهم من الجانب الفرنسي و كادري، حمناد، زرقان، شريف الوزاني، سعدان، سلاطني، باجي، مناد، قريشي، مدان وغيرهم من الجانب الجزائري.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة