زيدان سيحضر مباراة ''الخضر'' اليوم أمام صربيا وقد يكون مع الجزائر في المونديال

زيدان سيحضر مباراة ''الخضر'' اليوم أمام صربيا وقد يكون مع الجزائر في المونديال

فضل النجم لجزائري الأصل، الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان

، العودة إلى الجزائر اليوم لمتابعة لقاء صربيا الودي للمنتخب الوطني الجزائري بعد أن تم إقناعه بذلك على هامش مأدبة العشاء التي أقيمت على شرفه أول أمس بفندق سوفيتال، وذلك وفقا لما بلغنا من مصدر جد مقرب من اللاعب الذي كشف عن نيته في متابعة لقاء اليوم أين سيكون رفقة والده إسماعيل إلى جانب  إخوته إضافة إلى زميله هنري إميل رئيس جمعية فريق فرنسا 1998. حيث يكون قد رضخ الى المطالب الكثيرة التي كانت له من قبل العديد من الأطراف الفاعلة في الجزائر التي جهرت برغبتها في بقائه ومتابعته للقاء، وقد بلغنا من ذات المصدر أن زيزو سيزور الهلال الأحمر الجزائري اليوم، ويتواجد زين الدين في الجزائر منذ يوم أول أمس الاثنين حيث شارك في دورة الصداقة التي عرفت تتويج المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم 1998 على منتخب الجزائر المكون من بعض نجوم ”الخضر” لسنوات التسعينات والثمانينات، ومن المنتظر أن يغادر أرض الوطن صبيحة الخميس.  ويكون زيدان قد شارك المنتخب في وجبة عشاء الأمس، بعد زيارة له إلى الفندق العسكري ببني مسوس حيث يقيم ”الخضر”، في خطوة جميلة وهامة من قبل ”زيزو” للرفع من همة اللاعبين قبيل الموعد الهام.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن زيدان كان قد سبق وأن زرار ”الخضر” خلال تربص مارسيليا قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا التي جرت في أنغولا.

وقد يكون زيدان إلى جانب ”الخضر” في مونديال جنوب إفريقيا حسب مصادر مقربة بعد أن اقترح عليه منصب مستشار، إلا أن زيزو مازال لم يرد بعد.  وسيتولى زيدان مهمة مد يد المعونة لـ”الخضر” وإفادتهم بالجانب التقني بطريقة غير مباشرة، خاصة وأن هناك الكثير من الأطراف الفرنسية لم يرقها ذلك وهي تتحين الفرصة للانقضاض عليه.

ورشحت مصادر خاصة لـ”النهار”، أن يكون زيدان المدرب المستقبلي للمنتخب الجزائري بعد أن عرض عليه رئيس الاتحادية محمد روراوة هذه الفكرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة