''سأحسم مستقبلي بعد لقاء الغابون.. لم أتلق أي عرض رسمي وما يـُقال مجرد إشاعـــات''

''سأحسم مستقبلي بعد لقاء الغابون.. لم أتلق أي عرض رسمي وما يـُقال مجرد إشاعـــات''

أكد متوسط ميدان المنتخب الوطني، حسان يبدة، في تصريح له بمطار هواري بومدين أمس

، أن مستقبله سيتحدد بعد لقاء الغابون على الرغم من أنه لمح بقوة إلى إمكانية بقائه في بنفيكا، مفندا وجود عروض رسمية تكون قد وصلته من بعض النوادي الأوروبية معتبرا ذلك مجرد إشاعات واهتمام سمع به من قبل هذه النوادي التي تم تداولها.

 في البدية، كيف ترى المواجهة الودية التي ستخوضوها أمام الغابون؟

اختبار ودي مفيد خاصة وأنه الأول لنا بعد نهائيات كأس العالم الأخيرة، حيث سيمكننا هذا اللقاء من الإلتقاء مجددا مع بعضنا البعض، بغض النظر عن أن اللقاء يبقى جد مفيد لنا للتحضير الجيد لانطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2012، سيجعلنا نقيس مستوانا الحقيقي لأول مرة منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة.

 تواجدك في الجزائر بمناسبة لقاء الغابون سيجعلك تقضي بعض أيام شهر رمضان الكريم بأرض الوطن أليس كذلك ؟

هذا صحيح فخوض هذا اللقاء والتقائي بزملائي يمكنني من قضاء يومين من الشهر الكريم مع المنتخب الوطني لأول مرة في التاريخ، ويمكن اعتبار ذلك مكسبا آخر من مكاسب اللقاء الودي الذي سنلعبه أمام الغابون هذا الأربعاء،  خاصة وأن نكهة هذا الشهر في الجزائر مختلفة تماما عن أوروبا.

 هل يمكن القول أن يبدة جاهز 100 بالمائة لموعد الغابون خاصة مع نقص المنافسة ؟

بالتأكيد لست جاهزا 100 بالمائة لهذا الموعد انطلاقا مما سبق وأن أشرت إليه في سؤالك فيما يتعلق الأمر بنقص المنافسة، لكني بمقابل ذلك أنا تحت تصرف المدرب الوطني رابح سعدان في حال اعتمد علي في المباراة.

 لنعرج الآن على مستقبلك.. هل من جديد يذكر؟

إلى حد الآن لا جديد يذكر، أنا مركز مع المنتخب الوطني، وبعد لقاء الغابون وعودتي إلى البرتغال سيكون لي حديث مع مسؤولي النادي حول مستقبلي في الفريق سواء بالبقاء أو المغادرة، القرار النهائي سأتخذه بعد لقاء الغابون.

 وماذا عن العروض العديدة التي وصلتك ؟

أود أن أستغل هذه المناسبة لأوضح الصورة جيدا، لم أتلق أي عرض رسمي وما يتم تداوله مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة تماما، على الرغم من إقراري بأن العديد من النوادي أبدت اهتمامها بي لكن لم أتلق أي عرض رسمي، وبالتالي لا يمكنني أن أعلق على هذا الأمر مادام لم يصلني أي عرض رسمي، أنا حاليا أتواجد مع بنفيكا وقد باشرت التدريبات منذ 10 أيام من الآن وبعد لقاء الغابون سأحسم نهائيا مع مسؤولي بنفيكا في مستقبلي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة