''سأهـــــز شبــــاك السلوفنيــــين وسنــبـــــرهـــن أننـا لسنا الحلقة الأضعــــــف فـــــــي المجموعـــــــة''

''سأهـــــز شبــــاك السلوفنيــــين وسنــبـــــرهـــن أننـا لسنا الحلقة الأضعــــــف فـــــــي المجموعـــــــة''

بعد أن كشف الناخب الوطني بنسبة كبيرة عن التشكيلة الأساسية التي ستلعب مباراة سلوفينيا،

 بات من المؤكد أن القناص رفيق جبور سيكون أساسيا، وفي حوار خصنا به قال بلغة الواثق من نفسه أنه لن يتردد في التسجيل إذا أتيحت له الفرصة وأن الجزائر ليست بالمنتخب الضعيف، وأضاف أن المشكل لا يكمن في الهجوم…

 كيف هي الأجواء في المنتخب قبل أقل من 48 ساعة من أول مواجهة رسمية؟

كل شيء على ما يرام لحد الآن فنحن نحضر بطريقة جيدة ونبذل كل ما في وسعنا من أجل أن نكون يوم المباراة في أحسن أحوالنا ونقوم بمهمتنا على أحسن أحوالنا. وأطمئن كل أنصارنا بالمناسة وأقول لهم أن المنتخب بخير ولا خوف عليه.

 هناك مشكل كبير في المنتخب على مستوى القاطرة الأمامية هل أنت جاهز لفك العقم؟

يا أخي كرة القدم لعبة جماعية والنتائج الايجابية تتحقق بتظافر الجهود ومهما كان مستوى اللاعب فلا يمكنه أن يفعل أمورا كثيرة بمفرده، ولا أظن أن المشكل في الهجوم فقط لأن النتائج يتحمل مسؤوليتها الجميع وبدون استثناء وعندما يسجل مهاجم لا يقال أن فلان فاز بل الفريق فاز والعكس صحيح عندما يتعلق الأمر بتحمل المسؤولية.

 يبدو أن السؤال لم يعجبك؟

لا أبدا ما دام أني هنا فأجيب عن كل الأسئلة وبدون استثناء ولكن أريد فقط ان أوضح الأمور ولا أتهرب من مسؤوليتي، وان شاء الله سنضع حدا لهذا المشكل في أول مباراة رسمية أمام سلوفينيا وإذا كنت محظوظا وشاركت فيها أساسيا فلن أتردد في هز الشباك.

 وماذا تقول عن منافسكم المنتخب السلوفيني؟

هو منتخب محترم وقوي وكما قال لنا المدرب سعدان سلوفينيا بلد صغير لكنها تملك منتخبا قويا، الأكيد أن المباراة ستكون صعبة للغاية ولكن حظوظنا وفيرة للفوز بأول مواجهة حتى تفتح لنا أبواب الدور الثاني على مصراعيها ونقترب من المرور للدور الثاني وبلوغ الهدف المنشود.

 وماذا عن مواجهتي إنجلترا وأمريكا؟

أفضل ألاّ أسبق الأحداث نحن الآن مركزون على المواجهة الأولى أمام سلوفينيا ونرغب في تسيير مباريات المونديال مباراة بمباراة وبعدها ستتضح الأمور وعندها يكون بوسعنا الحديث عن باقي منافسينا، ما أريد قوله أننا لسنا بالمنتخب الضعيف مثلما تروجه بعض الأطراف وسنؤكد قوتنا فوق الميدان.

 عدد كبير من أنصار المنتخب الوطني تنقلوا إلى جنوب إفريقيا خصيصا لمؤازرتكم، ماذا تقول؟

التنقلات القوية لأنصارنا ليست بالأمر الجديد، صراحة نحن اللاعبون جد سعداء بحضور أنصارنا الذين نستمد منهم قوتنا ووجودهم في المدرجات سيشحن بطارياتنا أكثر ونحن من جهتنا سنبذل كل ما في وسعنا لإسعادهم، علما أنه ليس من السهل مرافقة المنتخب الى جنوب افريقيا بالنظر الى بعد المسافة وارتفاع تكاليفها، وصدقني نحن اللاعبون نضع كل هذه الاعتبارات بالحسبان وسنضحي فوق الميدان لإدخال الفرحة والسرور في قلوب أنصارنا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة