ساركوزي طلب من كارلا بروني تقبيله على الفم منذ أول لقاء

ساركوزي طلب من كارلا بروني تقبيله على الفم منذ أول لقاء

كشف كتاب جديد يتناول علاقة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، بزوجته عارضة الأزياء الإيطالية كارلا بروني، قبل زواجهما، الكثير من الأسرار

 

 والخبايا التي تبين أوجها وجوانب عديدة من سيرة ساركوزي وشخصيته. ويقول الكتاب الجديد الذي حمل عنوان ”سيرة ذاتية غير مسموح بها”، الذي ألفه جاك سيغيلا، وهو صاحب ومؤسس واحدة من أشهر وكالات الإشهار في فرنسا، أن ساركوزي همس في أذن كارلا، في أول لقاء جمعهما خلال مأدبة عشاء، وطلب منها تقبيله على الفم، أمام الملأ، موضحا أن ساركوزي خاطب كارلا بقوله ”هل تتجرئين أمام الجميع على تقبيلي على الفم؟”.

وحاول مؤلف الكتاب الذي كان هو صاحب مأدبة العشاء التي إلتقى خلالها ساركوزي بكارلا بروني في خريف 2008 ، أن يصف بأسلوب مميز أول لقاء جمع بين الرئيس الفرنسي وعارضة الأزياء الإيطالية قبل ارتباطهما، حيث ورد في الكتاب أن ”مشهدا غير متوقع من الجاذبية ارتسم بين ساركوزي وكارلا، حيث حاول كل منهما من موقعه تحدي الآخر”، قبل أن يضيف ”كنا نشاهد من دون أن ندري وقائع لقاء سيحتل صدارة كل وسائل الإعلام”.

ويضيف جاك سيغيلا، في كتابه الذي إمتنعت مصالح الرئاسة الفرنسية عن التعليق عليه، أن ساركوزي كان يبدو خلال المأدبة ”مفتونا كليا” بكارلا، من خلال حديثه معها، كاشفا في نفس الوقت أن الرئيس الفرنسي اصطحب معشوقته في نهاية السهرة إلى منزلها بسيارته. وفي فقرة أخرى من الكتاب، يكشف المؤلف عما قالته له كارلا بروني بعد لقائها بساركوزي، وفي هذا الإطار يقول سيغيلا إن كارلا سألته بقولها ”ما هذا السحر والذكاء والإهتمام والقوة والجاذبية التي يتحلى بها صديقك؟”.

وورد في نفس المؤلَف الجديد أن ساركوزي خاطب كارلا بقوله ”ستغنين في كازينو باريس.. أرأيت.. أعرف حتى برنامجك، سأجلس في الصف الأول وسنعلن خطوبتنا.. وسترين، سنكون أفضل من مارلين وكينيدي”، في إشارة إلى الممثلة الأمريكية المشهورة مارلين مونرو، والرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي.

وحسب نفس المصدر دائما، فإن كارلا بروني ردت على طلب ساركوزي بالقول ”لا مجال للخطوبة! لن أعيش مع رجل إلا إذا أنجبت منه طفلا”. حينها رد ساركوزي ”بشأن الأطفال، لقد ربيت حتى الآن خمسة. ولم لا ستة؟ فأنا الفرنسي الأفضل استعدادا لهذا الأمر.. لدي طبيب مرافق على مدار الساعة”.

ويكشف الكتاب في إحدى فقراته عما قاله ساركوزي لحبيبته بشأن مصاعب الحياة معه في ظل رئاسته الدولة الفرنسية، لكونه محط متابعة ومطاردة دائمة من طرف مصوري المشاهير ”الباباراتزي” الذين يتعقبونه باستمرار. وهنا ردت عليه كارلا فقالت ”على صعيد الشهرة، أنت هاو”، مشيرة إلى أنها محل مطاردة من طرف المصورين أكثر منه.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة