سباق ساخن على الفنانين اللبنانيين لاحياء الحفلات المصرية واجور خيالية لنانسي واليسا للغناء في حفل شم النسيم

سباق ساخن على الفنانين اللبنانيين لاحياء الحفلات المصرية واجور خيالية لنانسي واليسا للغناء في حفل شم النسيم

يبدو أن موجة الحر التي بدأت هذا العام مبكرا انعكست علي أجور نجوم ونجمات الغناء لتصبح أكثر سخونة من حرارة الجو

حيث دخل متعهدي الحفلات في سباق وصراع ساخن للاتفاق معهم للاحتفال ، وفي جولة سريعة قامت بها شبكة الأخبار العربية “محيط” على الكثير من متعهدي هذه الحفلات لمعرفة أجور النجوم والنجمات ممن ارتفعت أسهمهم وممن انخفضت أيضا جئنا بهذا التقرير الساخن.
فعلى سبيل المثال نجد أن اللبنانية اليسا رفعت أجرها هذا العام لـ 50 ألف دولار بزيادة 10 ألف دولار عن العام الماضي لتصبح أغلي النجوم أجرا وان كان يرجع ذلك إلي نجاح ألبومها الأخير “أيامي بيك” حيث حقق أعلي مبيعات في سوق الكاسيت، ومن المقرر أن تحيي اليسا هذا العام حفل بالنادي الأهلي، فضلا عن حفل ليالي التليفزيون والذي يقام بمدينة شرم الشيخ، ويشاركه فيه المطرب هاني شاكر الذي يرفض دائما الإفصاح عن أجره.
ويزيد أجر المغنية اللبنانية هيفاء وهبي من سخونة ليالي الربيع حيث يصل هذا العام إلى خمسين ألف دولار في الحفل الواحد، لتزيد بذلك عن ابنة بلدها نانسى عجرم بنسبة عشرة ألاف دولار حيث وصل أجر نانسي إلى أربعون ألف دولار دولار وتشارك نانسي في حفل شم النسيم الذي سيقام في استاد القاهرة الدولي ليكون الحفل الأضحم لنانسي عجرم منذ صدور ألبومها الأخير “شخبط شخابيط”.
ويشترك المطرب محمد منير في نفس أجر نانسي عجرم حيث يحصل على 40 ألف دولار ومن المقرر أن يقوم بإحياء حفل نادي الزمالك.
ومازال المطرب الشاب تامر حسني يتقاضي أعلي أجر بين ابناء جيله حيث يحصل على 50 ألف دولار حيث رفع أجره 20ألف دولار دفعة واحدة ، ومن المقرر أن يقوم باحياء حفل قناة اوسكار الفضائية الذي سيقام في الحديقة الصينية بقاعة المؤتمرات الدولية في القاهرة يوم عيد الربيع.
اما اجر المطرب محمد حماقي والذي يعد المنافس الأول لتامر حسني، فوصل هذا العام إلي 25 ألف دولار، علي أن يقوم باحياء ثلاث حفلات حيث يشارك اليسا حفلها في النادي الاهلي ويشارك نانسي في حفل استاد القاهرة فضلا عن الحفل الذي يقام بمنتجع السليمانية.
ورفض المطرب حمادة هلال زيادة أجره هذا العام ليظل كما هو 10 الاف دولار، وذلك في محاولة منه لاستراد عرشه الغنائي وخاصة بعد اتجاه مؤخرا للسينما، في حين وصل أجر المطرب خالد سليم لـ 7 آلاف دولار ويقوم بإحياء حفلين هذا العام، وتشترك معه في نفس الأجر اللبنانية نيكول سابا التي تحيي حفلتين في مصر الاولي في قريبة راس سدر يوم شم النسيم والثانية مساء نفس اليوم في دريم بارك.
وفي قائمة الأغنية الشعبية التي تمثل عنصر جذب للجمهور المصري والعربي علي السواء يأتي متربع على قمة الأجور المطرب سعد الصغير حيث رفع أجره إلي 25 ألف جنيه في الحفل الواحد، تقل عنه بنحو 10 ألف جنيه أجر المطربة أمينة الشهيرة بمطربة الحنطور حيث رفعت أجرها إلي 15 ألف جنيه، وهو نفس الأجر الذى تتقاضاه المطربة الشابة الشعبية هدى صاحبة اغنية “اه يا ناري” , أما حكيم فوصل أجره 30 ألف جنيه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة