سبعة ملايين سنتيم تدخل سيدة السجن ببوزريعة

  • رادت أن تحسن ضيافتهما، فدعتهما لتناول وجبة العشاء بإحدى المطاعم الفخمة، لتتحول بعدها إلى متهمة بالسرقة ويتم القبض عليها متلبسة.  
  • مثلت، مؤخرا، أمام محكمة الجنح بالشراقة  المتهمةب.زهرة27سنة، من بوزريعة بتهمة السرقة في حق الضحيةب.سفيانلتدينها المحكمة بعقوبة 6 أشهر حبسا موقوف النفاذ مع دفع غرامة مالية غطير نافذة قدرها 20 ألف دج، بعد أن كانت موقوفة بالمؤسسة العقابية لمدة أسبوعين.  
  • تفاصيل القضية تعود إلى الأيام الماضية، وتحديدا بإحدى المطاعم بدرارية، عندما عزمت المتهمةب.زهرةإبن خالتهام.نور الهدىوب.أحمدمن ولاية سطيف، اللذاذن قصداها من أجل الضيافة، فأرادت أن تكرمهما بوجبة عشاء، لكن شاءت الأقدار غير ذلك وتسببت تلك الدعوة في إدخالها قفص الإتهام. فبعد أن وصلوا إلى المطعم، قاموا بحجز  طاولة، حينها لاحظت المتهمةب.زهرةمبلغا من المال مرميا بجانبها أرضا، فوسوس لها الشيطان أن تأخذهحسب ما صرحت بهلذا حملته وهمت مسرعة إلى سيارتها وخبأت المبلغ في الصندوق الخلفي للسيارة، ثم رجعت إلى المطعم كأنه لم يحدث أي شيء. في هذه اللحظة، كان الضحيةب.سفيانقد أنهى وجبة عشائه رفقة صديقته، فاتجه إلى صاحب المطعم لدفع الحساب، ليكتشف أنه لا يوجد بحوزته أي مبلغ، لينينتبه فيما بعد أن معطفه سقط منه، لذا صرخ وأعلن أنه تعرض للسرقة، فسارع صاحب المطعم باتخاذ الإجراءات اللازمة، وهذا بالبحث عن اللص الذي تعرض لزبونه، ليدلي الشاهدد.يوسفأنه شاهد فتاة خرجت مسرعة وبحوزتها شيء ما تريد إخفائه، وسرعان ما تعرف عليها، وهي المتهمة في قضية الحالب.زهرة، التي أنكرت أنها من سرقت المبلغ ولم تشأ فتح الصندوق الخلفي لسيارتها، وهذا مادفع بالضحية إلى الاستعانة برجال الشرطة، الذين طلبوا منها فتح الصندوق، إلا أنها واصلت رفضها وطلبت منهم أمرا بالتفتيش. وعليه، تم نقل الجميع إلى مركز الشرطة وتم العثور على المبلغ المسروق بسيارة المتهمة. وما شد انتباه الجميع، أن المبلغ المسروق مبلغا زهيدا مقارنة بالأجر العالي الذي تتلقاه المتهمة شهريا، بحكم أنها إطار سام بإحدى الشركات، علاوة على ذلك، فهي تنحدر من أسرة ثرية وهي الوريثة الوحيدة لها، وقد ندمت المتهمة على ما اقترفته من جريمة وبررت موقفها أنها ليست جريمة سرقة بل وسوسة شيطان. 
  •  

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة