ستار أكاديمي: أمال بوشوشة تدخل TOP5 و نوال الزغبي ترشحها للفوز باللقب

ستار أكاديمي: أمال بوشوشة تدخل TOP5 و نوال الزغبي ترشحها للفوز باللقب

تحصلت الطالبة الجزائرية أمال بوشوشة في البرايم الثالث لبرنامج ستار أكاديمي، على المرتبة الخامسة

ضمن مسابقة التوب5  التي تقيمها الأكاديمية لأحسن أداء وسيرة خلال الأسبوع، وعادت المرتبة الأولى للتونسي نادر. ووصف الأساتذة امال بأنها جريئة وتتمتع بنوع خاص و كرزمة، أما الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي شاركت في البرايم لم تخف إعجابها بالقدرات الصوتية للمشاركة الجزائرية و قالت “آمال من الجزائر صوت قوي، حضور قوي فوق المنصة، متمكنة حتى في النوع الغربي.فاجأتني كثيرا بأدائها الرائع”.
من جهتها أعربت  المطربة الجزائرية الأصل و الفرنسية الجنسية، نادية المشاركة في البرايم الثالث أن اللقب هذه السنة سيكون بلا شك جزائريا نظرا للقدرات الكبيرة جدا التي أظهرتها هذه الجزائرية القادمة من فرنسا.
وغنت نوال في البداية رفقة أسماء المغربية وميرهان المصرية،  ثم رفقة أمال بوشوشة والمصرية شاهيناز في أغنيتها الجديدة  “قلبي اسالو”، كما غنت  الطالبة الجزائرية  مع النجمة نادية رفقة الطالب نادر، بالإضافة إلى غنائها مع زميلتيها امال و ميرهان أغنية “وحشني ليه” لميريام فارس وتألقت فتيات الأكاديمية على المسرح بركوبهن الدراجات النارية في إحدى لوحات السيدة ” أليسار كركلا “.
وفي سياق آخر كثرت الأقاويل حول طبيعة العلاقة بين عدنان السوري وأسماء، حيث صرح عدنان بحبه لها لزميله احمد، وهما الآن يعيشان قصة غرامية  من نوع روميو وجولييت، ومن جهة أخرى  نجد أيضا احمد  معجب بجيسيكا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة