ستار أكاديمي: إقصاء متتالي للمشاركة الجزائرية في البرنامج؟

ستار أكاديمي: إقصاء متتالي للمشاركة الجزائرية في البرنامج؟

خرجت المتسابقة الجزائرية “آمال بوشوشة” القادمة من مدينة وهران، بعد إقصائها من طرف طلاب الأكاديمية خلال حفل البرايم ليلة الجمعة الماضي.

لم تتحصل آمال بوشوشة على الأصوات الكافية للبقاء في الأكاديمية ، ليعاد سيناريو إقصاء المشاركة الجزائرية  من  تصفيات البرنامج،بعد ان قضت حوالي ثلاثة أشهر، رغم تمتع آمال بوشوشة بكل مواصفات نجوم الغناء بعد احتلالها للمراتب  الأولي في توب  05، وكذا شهادة أساتذة الأكاديمية. وقد سبق خروج آمال من الأكاديمية ترشيحها لمرتين متتاليتين في النومينيه، مما أثار استغراب العديد من المتابعين للبرنامج الذي أصبح يستقطب المشاهد الجزائري. وبدأت  مشاركة الجزائريات في ستار أكاديمي منذ الطبعة الثانية لهذا البرنامج مع سلمى غزالي التي وصلت إلى البرايم الثامن و خرجت تحت تصفيقات الجمهور الكبير، الذي آزرها حتى  اللحظات الأخيرة من تواجدها في الأكاديمية.
و في الطبعة الثالثة من نفس البرنامج، شاركت مرة أخرى الأخت الصغرى لسلمى ريم، و تلفت الانتباه إليها بفضل وقوفها المتكرر في منطقة الخطر، و الذي وصل إلى ستة مرات متتالية أنقذها من خلالها الجمهور نظرا لتعلقه بها و إعجابه بها رغم تواضع قدراتها الصوتية. المشاركة الثالثة كانت آمال بوشوشة، التي توقع لها الجميع التتويج، إلا أن إدارة الأكاديمية أرادت عكس ذلك حيث خرجت رغم تألقها المتواصل، و الدليل ترتيبها عدة مرات في “التوب فايف” الذي يجازي المتفوقين في الأكاديمية. و بعد خروج الجزائرية الثالثة من الطبعة الخامسة من ستار أكاديمي، و التي كانت قلوب و عقول الجزائريين معلق عليها للعودة بأول لقب تطوى صفحة أخرى من المشاركات الجزائريات بدون تتويج لننتظر موسم آخر ربما سيأتي بالجديد.


التعليقات (1)

  • بوبكر

    انا احب الفان منضو كونتو صغير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة