ستة أهداف في ثلاث مواجهات … عامر جميل يفك عقدة الهجوم وينقذ رأسه

ستة أهداف في ثلاث مواجهات … عامر جميل يفك عقدة الهجوم وينقذ رأسه

لم يفوت العميد فرصة استقباله مولودية العلمة في ملعب حمادي ببولوغين، ليحرز أول انتصار أمام جمهوره بثلاثية. هذا الفوز، جعل اللاعبين يتصالحون مع أنصارهم ويسترجعون الثقة في أنفسهم بعد تعثرين متتاليين ضد اتحاد الحراش وجمعية الشلف.
المدرب العراقي عامر جميل، من جهته، استطاع أن يقطع ألسنة منتقديه، خاصة داخل المكتب المسير الذين كانوا يترقبون تعثرا جديدا قصد الضغط عليه من أجل إبعاده، لكن الفوز على مولودية العلمة كان له وزن ثمين بالنسبة للمدرب العراقي، سيما وأن الفريق فاز بثلاثية. وأظهر رفقاء بوڤش مستوى مقبولا وعروضا كروية تجاوب معها الأنصار. ورغم مرور ثلاث جولات فقط عن انطلاق البطولة، بدا جليا أن المدرب عامر جميل استطاع أن يفك معضلة الخط الأمامي؛ حيث تمكّن الهجوم من تسجيل ستة أهداف، بمعدل هدفين في كل مباراة، وهو إنجاز يعتبره الطاقم الفني كبيرا ويظهر الاستفاقة القوية للقاطرة الأمامية بقيادة بوڤش وبلغوماري، ويتوقّع المدرب عامر جميل أن يتحسّن أكثر مردود الفريق بصفة عامة، وخط الهجوم على وجه الخصوص، خاصة وأن المهاجم السابق للوفاق طويل أصبح جاهزا للمنافسة، شأنه في ذلك شأن زميله بن طوشة، حيث سيكونان جاهزين للمباراة المحلية الثانية التي ستجمع العميد هذا الجمعة بالنصرية.

عامر جميل يرفض المغامرة بيونس ضد النصرية

وإذا كان طويل وبن طوشة تحصلا على الضوء الأخضر كي يعودا للمنافسة، فإن يونس ورغم تحسّن حالته الصحية بعد الإصابة، إلا أن المدرب العراقي رفض المغامرة به ويريد إعفاءه من مواجهة النصرية هذا الجمعة. وتتواجد تشكيلة العميد في ظروف جد حسنة وبمعنويات مرتفعة، قبل “داربي” الجمعة أمام النصرية، الذي جعل أغلبية العناصر متفائلة بشأن تلك المباراة.

الإدارة تشرع في تسوية المستحقات قبل “داربي” الجمعة

وعلى صعيد آخر، كشف لنا عضو فعال في إدارة العميد أن الرئيس عمروس سيشرع في تسوية مستحقات لاعبيه قبل مواجهة نصر حسين داي هذا الجمعة؛ حيث استفادت خزينة النادي من أموال الراعي الرسمي “سوناطراك”. وكانت الإدارة قد طلبت من جميع اللاعبين فتح أرصدة بنكية جديدة قصد تحويل مستحقاتهم المالية فيها، وفضّل الرئيس عمروس تسوية مستحقات لاعبيه قبل مباراة النصرية قصد تحفيزهم على الفوز.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة