سرار‮ ‬يحدد صلاحيات حاج منصور‮ يمنحه حق السفر

سرار‮ ‬يحدد صلاحيات حاج منصور‮ يمنحه حق السفر

أزال الإجتماع الذي ضم الرئيس سرار والمدرب الفلسطيني حاج منصور أمسية السبت الفارط، والذي جاء مباشرة بعد ترسيم الإدارة المدرب الإيطالي جياني دولاكاسا مدربا للتشكيلة، الغموض عن قضية حاج منصور في العارضة الفنية للفريق.

حيث تم تعينه مديرا فنيا للتوفاق، ووضعت له خطوط حمراء مطالب بعدم تجاوزها، حيث ذكّره الرئيس سرار أنه غير معني بالجلوس على مقعد البدلاء خلال المباريات الرسمية أو الودية، ولا يُسمح له التدخل في خيارات المدرب الإيطالي في رسم التشكيلة الأساسية ووضع إستراتيجية اللعب، في المقابل من حق حاج منصور السفر رفقة التشكيلة خلال المباريات ومتابعة اللقاءات من المنصة الشرفية، كما سيكون مطالبا بمتابعة التدريبات وإعداد تقارير مفصلة شهرية ورفعها للإدارة، وإيفادها بمدى جاهزية كل لاعب، إضافة طبعا إلى وضع برنامج تدريبي موحد لجميع الأصناف الصغرى ومتابعتها بدقة.

حاج منصور يباشر مهامه ويعقد أول اجتماع مع مدربي الفئات الشبانية

وقد دخل المدرب الفلسطيني مباشرة في صلب الموضوع بعد ترسيمه مديرا فنيا، حيث اتصل صبيحة أمس بمدير مركز التكوين نصر الدين صادي ودعا كل مدربي الفئات الشبانية لعقد أول اجتماع للتعارف من جهة، ومن أجل وضع برنامج تدريبي لجميع الفئات من جهة أخرى وشرح طريقة عمله أمام المدربين، وبالتالي الخروج بأرضية صلبة للتكوين. يذكر أن الاجتماع سينعقد على مستوى مركز التكوين وسط المدينة مساء اليوم.

صفقة المغترب باكير تتأجل مرة أخرى بسبب مناجيره

وبالعودة إلى صفقة ضم المهاجم المغترب باكير الذي أبرم اتفاقا رسميا مع الإدارة ولم يتبق سوى توثيق العقد، جاء إصرار مناجير اللاعب على الحصول على نسبته المقدرة بـ٨ آلاف أورو لتعصف بالصفقة، وبقي المناجير ينتظر الحصول على هذا المبلغ طيلة أمس دون جدوى، حيث كان اللاعب ومناجيره زوال أمس في مقر النادي ينتظران مراسيم توقيع العقد من دون أن يحضر الرئيس سرار لتسليم المناجير أمواله، ما جعل اللاعب يفهم أن الإدارة صرفت النظر عنه، ليغادر إلى مقر إقامته بفندقالهضابمانحا الإدارة مهلة إلى غاية الخامسة من أمسية البارحة، خاصة أن موعد سفره إلى فرنسا كان مقرار في الساعة السادسة مساءً.

ملف تأهيل لخضاري يودع غدا على مستوى الرابطة

يودع كاتب الفريق رشيد جرودي ملف تأهيل المدافع المحوري عادل لخضاري غدا على طاولة الرابطة الوطنية من أجل استخراج الإجازة وطلب تأهيله رسميا في وفاق سطيف، حيث ستطلب الإدارة تأهيل المدافع الشاب ضمن القائمة الإفريقية تحسبا للدور التمهيدي من رابطة أبطال إفريقيا، ليكون المدافع السابق لاتحاد بسكرة ثالث لاعب يتم تأهيله في هذه المنافسة بعد كل من زعبوب والحارس بن حمو في انتظار أن إيداع ملف حاج منصور للحصول على إجازة مدير فني.

اتحاد شمال إفريقيا يبرمج اجتماعا لدراسة مكان إجراء السوبر

سيعقد اتحاد شمال إفريقيا اجتماعا طارئا الأسبوع المقبل بعد الأحداث الأخيرة التي تعرفها كل المناطق التونسية لداسة مكن إجراء مباراةالسوبربين الوفاق والنادي الإفريقي، خاصة أن حالة الطوارئ التي تعيشها الشقيقة تونس تجعل من غير الممكن إقامة المواجهة في ملعب رادس مثلما تم تحديده سابقا يوم التاسع من مارس القادم، حيث سيدرس أعضاء الاتحاد مكانا آخر لإقامة هذه المواجهة النهائية، بين الجزائر، قسنطينة، عنابة أو ليبيا، في انتظار القرارات التي سيتمخض عليها الاجتماع الأسبوع المقبل. يبقي أن نذكر أن برمجة لقاء السوبر يوم التاسع من مارس يترتب عليه تأجيل موعد المواجهة المتأخرة أمام شباب بلوزداد الذي حددت الرابطة موعده ليوم ٨ مارس.

المهاجم الفرانكو كونغولي مرفوض بسبب سنه

تراجعت إدارة وفاق سطيف عن التفاوض مع المهاجم الإفريقي الذي تبين أنه من جنسية فرانكوكونغولية ويلعب في البطولة التونسية، بسبب سنه (من مواليد ٣ مارس ٣٨٩١) الذي لا تسمح قوانينالفافالخاصة باللاعبين الأجانب بحصوله على الإجازة وتأهيله، ما جعل الإدارة تتراجع عن ضمه وتسارع إلى ترسيم الاتفاق مع المهاجم المغترب باكير.

أعراب يجتمع مع الفئات الشبانية اليوم

دعا كل مستخدمي الفئات الشبانية من مدربين وطاقم إداري وطبي وحراس العتاد، المدير العام لإدارة شركةبلاك ايقلزعز الدين أعراب، إلى اجتماع أمسية اليوم من أجل نقل انشغالاتهم بخصوص مستحقاتهم المالية العالقة، حيث استجاب المدير العام للدعوة وتم تحديد موعد الاجتماع أمسية اليوم بداية من الثانية والنصف زوالا في مقر مركز التكوين، وبحضور الجميع، حيث سيكون أعراب أمسية اليوم أمام تحدي طمأنة وامتصاص غضب المدربين  حيث يوجد من لم يحصل على أجوره الشهرية منذ عامين، وما زاد من استياء هؤلاء أن بقية الإداريين تم تسوية مستحقاتهم وفي المواعيد المحددة، ويأتي هذا الاجتماع وسط أزمة مالية خانقة تعيشها خزينة الفريق.

مدرب الحراس يبرمج حصصا إضافية لحراس الفئات الشبانية

مع اقتراب موعد الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية للفئات الشبانية، المقررة يومي الجمعة والسبت القادمين، وجّه مدرب الحراس عباسن الدعوة لكل حراس الأصناف الصغرى، من الأصاغر إلى الأواسط، من أجل برمجة حصص إضافية تحت إشراف مدرب حراس الأواسط زديوي خاصة أن تشكيلة الأكابر في راحة وبالتالي منح تجربته للشبان قبل مواعيد هامة نهاية الأسبوع، خاصة أن الأواسط في مهمة الدفاع عن لقب الموسم الفارط.

فندقالريحانة”.. المقر الجديد للرئيس سرار

أصبح فندقالريحانةوسط حي دالاس والذي كان مكانا جيدا لإخفاء المدرب الايطالي يوم وصوله الأربعاء الفارط، ملجأ الرئيس سرار، حيث يقضي غالبية وقته هناك، فبعد فندقالكنزثم فندقزيدانثمالهضابجاء الدور هذه المرة على فندقالريحانة”.

حالة ترقب لموعد اجتماع الوالي مع المقاولين

وأمام الأزمة المالية التي تشكو منها خزينة الفريق والتي أثرت سلبا على الاستقدامات، اكتفت الإدارة باستقدام ثلاثة عناصر فقط، ويبقى الجميع يترقب موعد اجتماع الوالي بالمقاولين من أجل حثهم على المساهمة في عملية الاكتتاب، والتي تبقى المخرج الوحيد للرئيس سرار من المأزق الذي يوجد فيه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة