سرار: جابو سيبقى في سطيف إلى غاية نهاية الموسم

قال عبد الحكيم سرار رئيس وفاق سطيف ان اللاعب جابو لن يغادر فريقه، وسيبقى في عداد الوفاق إلى غاية نهاية الموسم،

وصرح سرار أنه سيدفع لإدارة المولودية أموالا نظير حصوله على ورقة تسريح المهاجم محمد باداش، مشيرا إلى أنه سيدفع قيمة 200 مليون سنتيم للعميد، وهذا بعدما اتفق مع مسئولي الفريق على مقايضة باداش بجابو الذي رفض حمل ألوان المولودية.
من جهة أخرى، أكد الرجل الأول في الوفاق السطايفي أنه لن يحتفظ بالمغتربين بلحسن العوف، وهذا نظرا لأن الطاقم الفني للفريق لم يقتنع بمستواهما كما أشار إلى أن المدافع البلوزدادي بودماغ سيكون سطايفيا بنسبة كبيرة، وهذا في حالة حصول اتفاق نهائي بينه وبين مختار كالام رئيس الشباب الذي يكون قد التقاه أمس بعد المباراة التي جمعت الوفاق بأهلي البرج في إطار كأس الجمهورية.
وبخصوص قضية تحويل المدافع دفنون لاتحاد البليدة،  فقد أوضح سرار إلى ان القرار النهائي يعود للاعبه، وأشار إلى أنه لن يقف في وجهه، وسيسعى إلى النزول عن رغبة اللاعب، وهذا رغم تأكيده أنه متمسك بلاعبه.

الوفاق صرف 18 مليار لحد الساعة
من جهة ثانية، أكد سرار –خلال نزوله ضيفا على القناة الإذاعية الأولى- أنه صرف لحد الساعة ما يفوق 18 مليا سنتيم، وهي قيمة كبيرة إذا نظرنا إلى مساعدات السلكات المحلية، والتي بلغت حسب سرار 500 مليون سنتيم وهي قيمة اعتبرها الرئيس السطايفي قليلة للغاية نظرا لحاجة الفريق إلى المزيد من الموارد المالية.
 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة