سرار: “زماموش مازالو صغير ..وتسرع في تصريحاته”

سرار: “زماموش مازالو صغير ..وتسرع في تصريحاته”

عاتب المدير العام لفريق إتحاد العاصمة عبد الحكيم سرار حارسه محمد لمين زماموش، عقب التصريحات التي أدلى بها مباشرة بعد إنسجاب فريق القوة الجوية العراقي من المباراة التي جمعته يوم الأحد الماضي أمام فريق سوسطارة.

وكان زماموش قد طالب الإعتذار من فريق القوة الجوية العراقي مباشرة بعد نهاية المباراة، واصفا هتافات أنصار الفريق بالسلبية.

ونشط سرار ندوة صحفية مساء اليوم الثلاثاء بملعب عمر حمادي ببولوغين تحدث من خلالها عن الأحداث التي شهدتها مباراة البولة العربية للأندية الأبطال موضحا:

“مهما يكن سن لاعب كرة القدم فإنه يبقى طفل صغير بسبب الدلال الذي يلقاه من المشجعين..في علم الإتصال لا ندلي بتصريحات على الساخن”

واضاف: ” زماموش أراد أن يكمل الـ 90 دقيقة ..لقد كلمته هاتفيا، وقلتله لا يجب أن تتدخل أو كان عليك أن تتدخل بتحفظ، لأن الأمور أكبر من أن تتكلم فيها ”

وطالب سرار من أنصار إتحاد العاصمة أن يتفهموا ردة فعل زماموش قائلا:

“على أنصار إتحاد العاصمة أن يتفهموا أنه قطعة أساسية في الفريق وأن يتفهموا أنه خطأ شباني”.


التعليقات (2)

  • عمر

    سؤال واحد فقط لبعض العراقيين:مهما اخطىء او فعل منكرا ،لماذا قتلتم رئيسكم صدام يوم عيد المسلمين؟ 365 يوم لم تكفيكم و اخترتم يوم عيد الأضحى! ؟! لم تحترموا المسلمين ولا سنة نبي الله ابراهيم.أشك في انكم مسلمون.فلا تنتظروا أن يحترمكم المسلمون و غير المسلمين.

  • driss

    كلام زماموش في محله في الميادين الرياضية نتكلم في الرياضة ورموز الرياضة وانا كمغربي اعلم ان الجمهور الجزائري لم يقصد اهانة اي عراقي اكان سنيا او شيعي

أخبار الجزائر

حديث الشبكة